تفسير حلم رؤية سماع الاغاني في المنام مع موسيقى أو بدون



سماع الاغاني والرقص أو الأغاني بدون الموسيقى في الأحلام وتفسيراتها التي أوردها المفسرين للعزباء البنت أو للحامل أو للمتزوجة والرجال، ورغم قلة هذه التفسيرات حول سماع الأغاني بجميع أحوالها إلا أننا قمنا بجمع ما توفر منها hear songs.

تفسير حلم رؤية سماع الاغاني في المنام

وكل ما سيرد من تفسيرات تم جمعها هي منطبقة على كلا الجنسين من الرجال والنساء بجميع أحوالهم المذكورة في السطور السابقة، ونسأل الله الخير لنا ولكم دائما.

تفسير حلم سماع الاغاني بالمنام

التفسيرات التالية تنطبق على الذكر والأنثى ، فمن راى أنه يسمع صوت الاغاني وكان صوت المغني جميلاً وطيباً فهو يدل على المرح والمتعة والسعادة التي يعيشها صاحب المنام، وقد تدل رؤيته على قرب سماع اخبار وأنباء سعيدة بخصوص شخص مسافر أو غائب.

وفي حال من راى أنه يغني بين الناس ولاحظ السعادة والفرح على أوجه الأشخاص المحيطين فيه فإن رؤيته ترمز للحسد والغيرة التي تصيب الرائي ممن يحيطون به وهذا يؤثر على حياته وسعادته.

وعند من راى أنه يغني أغنية تحمل معانى الحزن والأسى فإنها تنذر الرائي من ظروفٍ صعبة ولحظات قاسية وسيئة سيعيشها في حياته، أما رؤية غناء الأغاني ذات الكلمات السيئة والبذيئة فهي تعبر عن الحرمان والفقر الذي يعيش فيها الرائي.

كذلك من رأى أنه يغني في السوق وبين الناس فإن الرائي يشهد على نزاع أو فتنة أو صراع يقع بين الناس ويكون عليه من الشهادين، واما من راى رجلاً من أراذل القوم أو أدناهم خلقاً ووضعها فهذه إشارة لذهاب العقل، والله أجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة