تفسير حلم رؤية نسخ المفتاح أو عمل نسخة للمفتاح في المنام



نسخ المفتاح في الحلم أو استخدامه في المنام في فتح قفل أو باب أو نسخ المفتاح، وكل ذلك بما جاء تفسيرات القدماء والعلماء مثل ابن سيرين والنابلسي وغيرهم من المفسرين الحديثين الذين أضافوا المزيد من التفسيرات بعد تطور الحياة وموادها وأحداثها، وكل ما يتعلق بتلك الرؤيا للبنت البكر العزباء أو المرأة المتزوجة أو للحامل أو للرجال.

تفسير حلم رؤية المفتاح أو نسخ المفتاح في المنام

قد يدل المفتاح على الفرج وفتح أبواب السعادة وقد يدل أيضا على الحزن وفتح أبواب المصائب فكل ذلك يترتب على حالة الرؤيا التي تكون في حلم الشخص وأحداثها والأمر الرئيسي الذي يدور حوله المنام وليس بكامل تفاصيله.

تفسير حلم نسخ المفتاح أو استخدامه

عند رؤية الشخص انه يحمل الكثير من المفاتيح ويمشي بها أو يملكها لنفسه فإنه سيرزق بمال وفير أو منزل تعلو شرفاته، وإن كان يمسكها ويعلم أنها ليست ملكه فإنه سيخسر شيئا عزيزا يملكه، وكذلك ورد بأن رؤية المفتاح بشكل عام تشير لشخص يملك الحكمة والموعظة ويسير في شئون الناس وحل خلافاتهم.

وللبنت العزباء فإن أعطاها شخص مفتاحا لتقوم بفتح قفل أو باب به فإنه تغير في حياتها ونقل في أمورها فقد يكون الزواج أو الخطوبة، وقد يكون السفر أو انتقال السكن أو الخير في حياة قادمة تزيد بها السعادة، وإن وجدت مفتاح في مكان ما فإنه فتح باب خير لها ولأهلها، وللحامل المفتاح يدل على السلامة والخروج من الألم ونيل الطفل الذي تريده، أما المتزوجة فيدل لها على قضاء الحوائج وتحقيق الأمنيات وزيادة السعادة في بيتها وفرج في كربها إن كانت مكروبة.

ومن يرى أنه يقوم بعمل نسخ للمفتاح ليقوم بفتح باب مغلق أو ليعطي أخر نسخة فإنه سيفتح له باب من الخير أو يساعده من كان سيعطيه النسخة في القيام على الخير وأموره، ومن نسخ مفتاح ليحفظه من الضياع فإنه سيرزق بنعمة يصونها ويحافظ عليها رغم محاولات الكثيرين زعزعته.

كذلك من رأى بأنه يمسك بيده مفتاح الجنة بيده فإنه يسعى لخير أو يقدم على عمل الخير فلا يخشى به أحد، وقيل بأنه شخص سيرزق المال والخير في دنياه، ومن وجد مفتاحا في طريقه أو في مشيه أو في بيته أو في مكان دل ذلك على الرزق وفتح أبواب الفرج لأمر يعانيه الرائي أو يقضي حاجاته.

تفسير حلم فتح الباب أو القفل بالمفتاح في المنام

أما عند قيام الرائي فتح باب أو قفل بمفتاح فإنه يدل على النصر على عدو له، كما أنه يشير لنيل مطلب له تتحقق، وعند فتحه للباب بعدة مفاتيح فإنه شخص يحاول تغيير حياته وسيغيرها لما يتمنى إن استطاع فتح ذلك الباب، وسيكون عاثرا إن لم يستطع.

وفي كل الحالات السابق ذكرها فإن رمي المفتاح أو سقوطه من اليد يدل على الأشياء الغير مرغوبة، فقد يكون تعاسة في الحال أو الفقر، وقيل بأنها بعد عن الدين وعدم أداء الفرائض أو التقصير بها، ومن سرق منه مفتاحه أو ضاع فإنه وقف لحاله وتعطل في أمره مثل عمله أو رزقه، وقد يدل على المرض أو الخوف والخسارة، والله أجل وأعلم.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة