تفسير حلم رؤية حبيب قديم سابق بعد الفراق في المنام



رؤية الحبيب السابق أو القديم في الحلم هي من الأحلام الغير مصنفة ضمن التعبير والتأويل في كتب ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، ولكن بعض المفسرين الحديثين في عصرنا قاموا بقياسها وتأويلها.

تفسير حلم رؤية حبيب قديم سابق بعد الفراق في المنام

وقد يكون الأمر مختلفا في التفسير إن كان الرائي بنتا عزباء بكر أو امرأة متزوجة أو للحامل أو للرجال أنفسهم، وقد أوضحوا كل حالة منها في تفسير مختصر نظرا لعدم توافر الكثير من الأمور لقياسها.

تفسير حالات رؤية الحبيب السابق والقديم في المنام

عند رؤية البنت العزباء أنها ترى في منامها الحبيب القديم أو الحبيب السابق يأتي لها ليصالحها وقلبها معلق في شخص آخر فهي ستهلك في متاهات ومشكلات بين الأهل والأقارب بسببها، وإن كان يلاحقها وهي هاربة منه فإنها سوف تخفي في نفسها أمورا كثيرة تخشى أن يكشفها أحد متعلقة في عرضها وشرفها أو سوف يحدث معها ذلك.

أما للمتزوجة فإن رأت بعد زواجها الحبيب السابق فهي ضالة عن عبادتها ودينها، أو أنها غير مطيعة لزوجها وكذلك قال البعض بأنها تكسب السيئات بطبعها العنيد وعقلها المتحجر لأن زوجها في نفسه ساخط عليها دون أن يظهر لها ذلك.

وللمرأة الحامل إن رأت حبيب سابق لها قبل الزواج أو شخص كانت تود قربه قبل الزواج غير زوجها فإنها سوف تلد بصعوبة إن لم تقم بالهرب منه، وإن قامت بالهرب والذهاب بعيدا عنه فإنها سوف تكون على خير وتقوم بخير هي ومولودها الجديد.

أما من كانت ترى حبيبها السابق في منامها وهي لا زالت ترغبه فهي ضالة الطريق في أمر ما، وإن كانت متزوجة فإنه من عمل الشيطان ليزين لها الماضي ويوقع بها في الفتن والمعاصي ثم يتبرأ منها عند وقوعها في المشكلات مع أهلها ومن حولها.

وللرجال فمن رأى حبيبته أو فتاة كان يحبها في منامه فإنه سيرزق بشيء يعوضه عنها أو ينسيه ما كان، وقيل أن ذلك أيضا قد يكون للبنت العزباء بدرجة قليلة، والله أجل وأعلم بكل حال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة