تفسير حلم رؤية رجوع الحبيب بعد الفراق في المنام



رؤيا رجوع الحبيب السابق أو مقابلته في الحلم ليس بالضرورة أن يكون لها تفسير دائما، فقد تكون في بعض الأوقات مجرد أضغاث أحلام وهواجس نفسية من التفكير، وخصوصا إن كان الأمر متعلق في قلب الرائي أو للعزباء أو المتزوجة أو للحامل أو الرجال.

تفسير حلم رؤية رجوع الحبيب

وقد ذكر المفسرين القدماء مثل ابن سيرين وغيره القليل جدا في رؤية من نحب، ولكن في هذا الموضوع تحديدا لم يذكروا أي أمر بل أورده الحديثين في عصرنا من المفسرين.

تفسير حلم عودة الحبيب القديم

عند رؤية العزباء البنت أن حبيبها السابق قد عاد إليها ليصالحها أو يقترب منها فإنها ستقع في مشكلات مع من حولها من الأهل أو العمل، وإن كان يقترب ليقبلها أو يحتضنها أو يخبرها بحبه فإنها ستطول فترة حزنها وكربها في أمر ستخوض فيه، وإن هربت منه في المنام فإنه نجاة لها.

أما المتزوجة فإن رأت الحبيب القديم يعود لها ويفعل أي أمر معها مثل الاحتضان أو الحب أو القبلات أو غير ذلك فإنه بقدر ما يكون فعله يكون بعدها وضلالها عن دينها وكسبها للإثم بفعل اقترفته، وقد يكون الأمر سخط من زوجها عليها.

أما للحامل فإنه مرض أو ألم سيصيبها إن رأت مثل المتزوجة مما ذكر سابقا، وإن هربت فإنه يدل على سلامتها وسلامة مولودها وفرحها به، وقد يكون رؤية الحبيب وعودته في المنام للبنت والحامل والمتزوجة بأن الرائي يسعى لخداع أحد أو ينوي فضيحة شخص فعليه تقوى الله،والله أجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة