تفسير حلم رؤية فقد العذرية أو فض غشاء البكارة في المنام لابن سيرين



فقد العذرية أو فض عشاء البكارة يكون للبنت التي تتزوج بما يسمى في العادة بليلة الدخلة أو ليلة الفرح أو العرس، بحيث تولد كل بنت من بطن أمها تحمل هذا الغشاء الرقيق الذي يسمى بغشاء البكارة أو العذرية الخاصة بها، وقد قيل بأنه دال على طهارة الأنثى وصون عرض نفسها عند زواجها.

تفسير فقد البكارة وفض غشاء البنت في الحلم

وصحيح أن هنالك أسباب أخرى لفض هذا الغشاء مثل الحوادث المؤذية أو نوع الغشاء الضعيف جدا والمتلاشي بحدث أو برياضة خاطئة أو بسبب العادة السرية للإناث أحيانا، وأسباب أخرى تتعلق بالزنا والجماع المحرم بغير الزواج، ولكن في المنام قد يرى ذلك البنت البكر التي لا تزال عذراء وقد يرى ذلك المتزوجة بأنها عادت عذراء أو الحامل أو المطلقة وغيرها.

تفسير رؤية فقد العذرية

من رأت في منامها أنها فقدت عذريتها فإن كانت غير متزوجة من بنت بكر أو مطلقة أو أرملة فإن ذلك يدل في تفسير ابن سيرين على الزواج في أغلب الظن، وفي تفسير آخر يدل على أمر سار وسعيد يدخل السرور والفرحة لقلبها في أيامها المقبلة أو تنال أمنية كانت تنتظرها بصبر.

ويقال أيضا في تفسيرات ابن سيرين بأنها سعادة شاملة لها ولمن حولها من أهل، وهو الخير والسرور والسعادة وأمر فيه النعم، وإن كان ذلك مع الصراخ والبكاء في المنام فإنه في الخير والسعادة.

ويرى آخرون بأن رؤية البكر والغير متزوجة من النساء بأنها فقدت عذريتها بأنه انتقال في حياتها أو حياة أسرتها لمرحلة جديدة في اتجاه الخير والأفضل، وقليلون من المفسرون يرون ذلك بأنه إن كان ذلك الأمر بفرح أو بشعور بالسعادة في المنام فإنه ليس فيه الخير من نواحي النفسية للرائية أو من أمور ستنالها غير مرغوبة في حياتها.

أما من رأت من متزوجة أو حامل بأنها عادت لها عذريتها وفض غشاء البكارة لها، فإنه يدل على تجدد الارتباط الزوجي والمودة والمحبة مع زوجها، أو أنها تكتشف أمرا كانت مخطأة فيه بحق زوجها، وقد يدل على فتح أبواب الرزق لها ولزوجها لأن الزواج فيه البركة.

تفسير حلم رؤية فقد العذرية أو فض غشاء البكارة

وفي حال رأت أي من الإناث أنها تسعى لفض بكارتها بيدها وتبحث عن أداة أو مكان لذلك لتختبئ من الناس أو من الأهل فإنها تصاب بمصيبة في عرضها، أو يكشف سر فاضح لها أما الأهل أو الناس، وذلك والله أعلم بكل ما قيل.


Ads
التعليقات
  1. Elena:

    حلمت ان فتاة اغتصبتني واخذت عذريتي وبكيت .انا فتاة

  2. ندا:

    رأيت فى منامى ان تم فض غشاء بكارتى ورجل اعرفه
    مع العلم انى متزوجة

  3. نور الهدى:

    ماتفسير حلمت انني ادهب الي دكتوره نساء اني وامي والدكتوره قامت بفحص عذاريتي وعند الانتهاء اخبرتني باني عذراء وكنت سعيده جدا وسجدت لله شكر على ذالك الخبر وبعدهاا رايت نفسي انني في ليله الدخله وخرج مني دم قليل. وكنت فرحانه ماتفسير ذالك جزاكم الله خير

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة