تفسير حلم إيجاد كنز أو رؤية الكنوز في المنام لابن سيرين



الكنز في الحلم هو من الأشياء التي تراود الكثير في منامهم، وقد تحمل الخير دائما في رؤيتها لأنها تحوي الأشياء النفيسة من اللؤلؤ والذهب والفضة والياقوت وغيرها، أو كتب العلم أو ما يحب الشخص داخله، وسنسرد لكم ما أورده ابن سيرين وغيره في شرح بسيط يناسب البنت العزباء والمرأة الحامل والمتزوجة والرجال في كل معانيها وتشملهم.

رؤية الكنوز وايجادها في الحلم

تفسير حلم رؤية الكنز أو إيجاده

إذا كانت الرؤيا لامرأة متزوجة أو امرأة حامل فإن الكنز يدل لها على الحمل أو جنس الولادة، فإن كان الكنز مليء بالذهب فسيكون المولود ذكرا

وفي حال إن كان من الفضة فإنها مولودة أنثى، وقد يدل للبنت العزباء على رجل صالح سيتقدم لها في حال الذهب وتكون سعادتها معه، أما الفضة فإنها تتردد في حياتها بين الشقاء والفرح.

أما للرجال وسائر النساء بشكل عام فإنه يدل على العلم الكثير أو المال والرزق الوفير، وللتاجر ربح وللمريض شفاء وللمحتاج قضاء لحاجته والذهب أفضل وأكثر خير من الفضة، واللؤلؤ يأتي في مقام الذهب، ويقال بأن الكنوز تفسير بأنها الاستشهاد أو شهادة الحق في القول، وهي في جميع أحوالها أعمال وخيرات ينالها الشخص في أماكن كثيرة.

أما الكنز أو كنوز المال فهي مختلفة عن كنوز الذهب والفضة، فكنوز المال هي مصيبة وشدائد تصيب الرائي، أو هي منع لمطلب يريده إذا شعر بأن ما وجده كنز به مال، أما المال بدون كنز فهو خير ورزق، والله أجل وأعلم.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads