تفسير حلم رؤية القرط أو لبس حلق الأذن في المنام لابن سيرين



القرط الذي يعلق بالأذن والمخصص للنساء ويسمى عند الكثيرين حلق الأذن، وعادة ما يكون من الذهب الخالص وفي القليل من الأحيان من الفضة لأن غير هذين المعدنين يعمل على التهاب في الأذن بعد ساعات أو أيام، ولكن الأحلام مختلفة عن ذلك  فقد يكون من الحديد أو النحاس أو أي نوع من المعادن مع الذهب والفضة أيضا، ونورد لكم ما قاله ابن سيرين وغيره عبر شرح مبسط بصورة أكثر ليعرف كل من المرأة الحامل أو المتزوجة أو البنت العزباء والرجال والمطلقة تفسير الرؤيا لها إذا ما رأت القرط أو لبست حلق في أذنها في الحلم.

رؤية حلق الأذن أو القرط في الحلم

تفسير حالات رؤية القرط أو حلق الأذن

القرط أو الحلق الذي يلبس في الأذن بجميع أشكاله عندما يراه رجل أنه يلبسه أو يضعه في أذنه فإنه يدل على عمل يقوم به لا يليق برجولته ويكون من أفعال النساء كما رأى نفسه يرتدي القرط المخصص للنساء ويكون عمله مثل الغناء أو الطبل أو الزينة الخاصة بهن أو يغنى بالقرآن معتقدا جواز ذلك.

أما عندما يكون زوجة الرجل حامل فإن كان القرط مصنوعا من الذهب فإن زوجته ستلد ذكرا، أما إن كان من الفضة فإنها ستضع أنثى، وكذلك للمرأة الحامل فإن رأت أنها تلبس حلقا أو قرطا من ذهبا فإنها ستلد ولدا أما الفضي فإنها ستلد أنثى.

وإذا وجد الرجل في منامه أنه يرتدي في كلا أذنيه قرطين أو حلقين مرصعين بالجواهر والياقوت واللؤلؤ، فإنه سيحصل على ما يريده من عرض الدنيا من مال وجمال وسينال خيرا من أمور الآخرة في حسن عبادته ودينه وتلاوته وحفظه للقرآن أو حسن في صوته وكمالا في حياته، أما إن كان القرط أو الحلق معه شنف فإن زوجته ستحمل وستضع بنت أنثى.

وإذا رأت بنتا أو عزباء أو شاب أعزب أنه يرتدي في أذنيه قرطا فإنه سيتزوج ببنت وكذلك البنت ستتزوج بشاب ويكون حسن وجمال وخلق ودين الطرف الآخر بقدر صناعة القرط، فإن كان من الذهب كان ذلك صالحا وإن كان كبيرا من الذهب كان أكثر صلاحا، أما من الفضة فيكون صاحب دنيا وبعيد عن الدين أو له غفوات وهفوات تبعده عن العبادات.

رؤية لبس القرط أو الحلق الذهب أو الفضة

والمتزوجة إن رأت رجلا يرتدي حلقا فإن كانت تعرفه فإنه سيكون مغنى أو حسن الصوت وإن كان من فضة فإنه يحفظ نصف القرآن، أما إن كانت لا تعرف الرجل فإنها ستحمل بذكر إن كان القرط من الذهب وأنثى إن كان من الفضة، والله تعالى عنده علم الغيب.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads