تفسير حلم رؤية النمر يطاردني أو يلاحقني أو الهروب من النمر في المنام



حلم النمر أو الفهد يطارد الشخص في منامه أو يلاحقه لقتله أو لعضه وإيذائه خصوصا للبنت العزباء أو للحامل أو للمتزوجة من النساء لها دلالات كثيرة منها ما هو جيد في تفسيره ومنها ما هو غير مرغوب، وكذلك للرجال والشاب الأعزب وفي حالة قتل النمر أو الفرار منه.

وقد أورد المفسرين الكثير في رؤيا النمر أو الفهد بعديد من الحالات التي تذكر شراءه وبيعه أو تربته في المنزل أو وجوده في البيت، ونحن بدورنا سنقوم بتوضيح تفسير حلم رؤية ملاحقة أو مطاردة النمر للرائي وحالات الفرار منه والنجاة أو كابوس وصول ذلك الحيوان المفترس إليه.

حلم النمر يطارد أو يلاحق الرائي في المنام

من رأى من رجل أو امرأة أو بنت أن نمر أو فهد يقوم بمطاردته في المنام أو ملاحقته فإنه سيحل به أمر غير مرغوب من هم أو حزن أو كرب، وفي حال استيقظ على كابوس وصول النمر إليه فإنه سيعاني الكثير في أمره الذي يصيبه، أما إن استطاع الفرار منه أو الهروب لمكان آمن لا يستطيع الفهد أو النمر الوصول إليه فإنه سيزول عنه الهموم والمصائب والأحزان بسرعة، أو يكون في حالة تردد بين أمرين وسيختار ما يسعده بينهما.

وقتل النمر في المنام هو غلبة للرائي على خصومه أو على مكانته التي يخافها من حوله، وأكل لحم النمر تشير لأن الرائي الذي يأكلها بأنه قوي في أمره أو ذكي في عقله أو ستكون له مكانة ورفعة بين أهله أو قومه.

أما مراقبة النمر للرائي وملاحقته من بعيد دون أن يقترب من الرائي فإنه دال على شخص يحاول إيذاء الرائي أو أن يحصل على أمر يذل به الرائي أو أن يصطاد أخطاءه، ومن يرى أنه هو من هاجم النمر أو الفهد فإنه يشير بأن الرائي شخص خلوق أو يملك القدرة على التغلب على أزماته ومصائبه بشجاعة، ومن رأى بأن معركة دارت بينه وبين نمر فإنه سيخسر أمرا إن غلبه النمر وإن كان هو من غلب النمر فإنه سيرتفع في مكانته أو سيحصل على مطلب له وينال ما يسعى له، والله أعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة