You cannot copy content of this page

تفسير حلم رؤية التدخين أو شرب السجائر في رمضان في المنام



تفسير حلم التدخين في رمضان له العديد من الأحوال التي يقاس بها لأن في زمن المفسرين مثل ابن سيرين لم يكن هنالك السجائر المعروفة حاليا، ولكنه يقاس في بعض المفطرات الضارة خلال تناولها أثناء الصيام في نهار رمضان، وقد يكون الأمر متعلق بالأحوال حول الرائي كثيرا في حياته الشخصية.

أضرار التدخين

وعند الحديث عن التدخين في رمضان فهنالك أمور هامة كون الشخص يصوم أو لا يصوم، يدخن في الواقع أو لا يدخن، يصلي مع الصيام أو لا، وكذلك علاقته مع أهله وأقاربه وأصدقائه، وكل تلك العلاقات وما بقي لم نتحدث عنه من خير ومال ورزق وزواج وفقر وخسارة هو دال عليه شهر الصيام الذي يرتبط به التدخين في هذا الموضوع، فإما أن يكون الرائي في منامه يدخن في رمضان في حالتين هما:

  1. التدخين في نهار رمضان وأثناء الصيام، أكمل قراءة الموضوع لأنه يتحدث عن ذلك.
  2. التدخين في ليل رمضان في أوقات بعد المغرب وبعد الصيام ، ويعتبر كالتدخين في الأيام العادية وعليك الانتقال للموضوع الخاص به من هنا (تفسير حلم التدخين).

تفسير حلم التدخين في رمضان

عندما يرى الشخص من ذكر أو أنثى أنه يدخن بحلمه في نهار رمضان وهو مدخن في الواقع، فإنه من تهيئ الشيطان له ليذكره بالملذات ويسوق بطريقه ليبطل صيامه، وأما من كان تاركا للصلاة في صيامه أو كان تاركا للخير والأعمال الصالحة فذلك تذكير له وإنذار بأن هنالك أعمال يتمناها هي لا تستحق وأمور يجب عليه فعلها هو معرض عنها يحاسب عليها، ولمن كان يرى أنه يدخن في صلاته في رمضان فعليه مراجعة التزامه بالصلاة في موعدها أو الخشوع فيها.

أما من يرى سعادة وفرح في تدخينه من ذكر أو أنثى في نهار رمضان فإنه قام بعمل سابق أو ينوي القيام به قد ضر به غيره ولم يسامحه المظلوم، أو أنه سيجد أمرا يضيق نفسه به، ومن رأى نفسه حزينة أو غير سعيد بالتدخين في نهار الصيام فإنه شخص لديه إرادة كبيرة للتغلب على ملذات نفسه وسينال الخير في صيامه وأعماله.

تفسير رؤية تدخين السجائر للبنت العزباء والحامل والمتزوجة في الحلم

وعند رؤية الأعزب من بنت أو شاب وهو غير مدخن أنه يدخن في رمضان فإنه عليه الاستغفار الدائم والملازمة للأعمال الصالحة لأنه بدأ يضعف تجاه شهواته، ومن كان فرحا منهم في التدخين فإنه وقع في أمر يشك في صيامه، وإن كان غير راض عن نفسه في التدخين فإنه سيواجهه أمرا كبيرا يحله بنفسه وبعده سيكون له سعادة وفرح كبير، وللمرأة الحامل والمتزوجة والرجال المتزوجين كذلك الأمر.

أما حين رؤية أشخاص يعرفهم يقوموا بالتدخين في نهار رمضان فإنه سيقابل أشخاص منافقين يظهرون أمامه ما لا يحويه قلوبهم، وقد يكونوا صناع كيد له، وإن كان لا يعرفهم فإنها مشقة سيواجهها الرائي بحسب المكان الذي يكونون فيه ومن أشخاص من هذا المكان، والله أعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة