تفسير رؤية حلم السمك الكبير والصغير في ماء البحر أو في البيت في المنام



المكان المعروف الذي يعيش فيه الأسماك هو الماء سواء المالح مثل البحار والمحيطات والأنهار والبرك أو الماء العذب الحلو مثل البرك وبعض المستنقعات، وقد يرى البعض السمك في الماء أو تحت طبقة شفافة من المياه يستطيع رؤية الأسماك تسبح منها، وقد يصعب رؤيتها لسمك طبقة الماء أو تلوثها وعدم شفافيتها، وكل ذلك سنذكره بوجه من التفصيل.

رؤية سمك كبير وصغير في الحلم

تفسير حلم السمك الكبير والصغير

من يرى أنه يصطاد أو يمسك سمكة أو سمكا كبير الحجم فإنها منفعة تعود إليه من أمر، أما اصطياد السمك الصغير أو مسكه باليد فهو ذهاب لنعمة كان تغمر الرائي أو ذهاب لذة ومنفعة في أمر ما، ومن أمسك سمكة كبيرة فوجدها لينة اللحم طرية القوام فإنها نجاة من خديعة أو أخذ الرائي لأموال الغير بطريقة ماكرة.

ولين القشور للأسماك الكبيرة والصغيرة يدل على سوء الحال القادم، والأسماك التي ليس لها قشور تدل على أعمال باطلة وبدع أو مرض به تعب، وكذلك من وجد أن الأسماك تنزلق من يده لنعومتها وعدم وجود القشور عليها فإنه طريق سيء يسير فيه أو ضلال، وقد يدل على مرض تنزلق فيه صحته ويتدهور حاله.

ومن وجد انه يتمنى اصطياد سمك كبير مثل الحوت أو القرش ولم يحصل عليه، فإنه مال له في يد غيره يجحده عليه، وقد لا يحصل عليه إلا بشق النفس والتعب مثل تعب اصطياد الحوت أو القرش، والله أجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads