افضل وضعيات الجماع التي تسهل الحمل بسرعة وطرق ممارسة الجنس



لكي يتسنى للرجل والمرأة الوصول للحمل الطبيعي بسهولة وطرق سهلة عليهم إلقاء الأهمية والضوء والتركيز لأمور التي ترتكز عليها عملية الحمل بين الطرفين، وهي الجماع ووضعيات ممارسة الجنس اللطيف والهادئ بينهما بدون عنف أو جفاء، وإعطاء كل المشاعر التي من شأنها أن تثير الرجل والمرأة، فالرجل تزيد قوة القذف لديه من الإثارة، والمرأة كلما زادت إثارتها من الرجل زادت الهرمونات التي تجعل البويضة تصدر روائح تجذب الحيوانات المنوية إليها، وتلك العملية تحتاج إلى وضعيات هامة ونصائح تتبع عملية الجماع.

تحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى

وضعيات الجماع التي تسهل الحمل

يفضل بالنسبة للجماع وطرق ممارسة الجنس للحمل وضعيات محددة، بحيث لا تكون المرأة بأي حال فيها فوق الرجل، لأن وجود المرأى أعلى الرجل في الجنس يجعل قذف الحيوانات المنوية أضعف في الوصول إلى البويضة وستجد نزول معظم الحيوانات المنوية المقذوفة قد خرجت من فرج المرأة إلى خارج جسمها على شكل سيلان.

بل إما أن تكون المرأة أسفل الرجل دون ضغط الرجل على جسدها من ناحية البطن أو الصدر، وإما أن تكون المرأة بوضعيات الإمساك بكرسي وهي تثني جسمها بشكل زاوية قائمة والرجل خلفها، أو تكون نائمة وممددة بشكل عرضي على السرير على أحد جانبيها والرجل من خلفها، وكل هذه الطرق تجعل الحيوانات المنوية أكثر استقرار داخل عمق رحم المرأة وتبدأ بالحركة باتجاه البويضة بسهولة.

نصائح ما بعد الجماع مباشرة

يتوقف هنا الأمر على دور المرأة بمساعدة الرجل، وهو في خطوات ضرورية لبقاء الحيوانات المنوية بوضعها الطبيعي بل وزيادة نشاطها بمنع المؤثرات الخارجية والاهتزاز لجسم المرأة، وتوقف الحركة الكثيرة والسريعة، ويتمثل في الخطوات التالية:

تلقيح البويضة من الحيوانات المنوية

  1. استلقاء المرأة على ظهرها بعد الجماع مباشرة لمدة تصل من 20 دقيقة إلى نصف ساعة، وفي هذه الفترة على الرجل أن يواسي المرأة ويقوم بمجاورتها وتقبيلها وإعطائها الشعور بالحنان لأنه ضروري لتنشيط البويضات التي تفرز رائحة تجذب الحيوانات المنوية لها.
  2. منع غسل أعضائها التناسلية بالماء فور الانتهاء من الجماع، لأن الماء يعمل على قتل الحيوانات المنوية عبر تشتيتها وتمزيق السائل المغذي لها الذي تسبح فيه، ولهذا عليها بعد نصف ساعة من الاستلقاء أن تقوم بغسل بسيط عبر المسح ثم غسل مكان الجماع بحرية بعد ساعة على الأقل.
  3. تكرار الجماع في فترات التبويض والخصوبة بشكل يومي أو متكرر خلال اليوم، وذلك لزيادة فرض تلقيح البويضة عبر عدة مرات.

هذا ما توصلنا إليه من خلال الدراسات والبحوث التي قمنا بدراساتها وقامت المراكز المختصة بتوفير معلومات طبية لنا لتسهيل وتوضيح المعلومات للزوار بدل تلك المواقع التي تجعل من المعلومات لغزا فد يتعذر حله، ونتمنى السلامة للجميع.


Ads
التعليقات
  1. سعد ال كليب:

    معلومات مفيده جدا تساعد الجميع شكرا جزيلا

  2. نهال:

    ماهي نسبة الحمل بعد ابرة الحمل في الذراع

  3. alshamel:

    تكون نسبة الحمل فوق 70% أختي الكريمة لان هذه الابرة تنشط كافة الوسائل المؤدية للحمل، ونسأل الله ان تنالي مما تتمني.

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads