تفسير حلم رؤية لعبة كرة القدم أو يلعب بها في المنام



كرة القدم هي من أكثر الألعاب الرياضية انتشارا على مستوى العالم أجمع، وهي المفضلة لدى الكثيرين سواء فئة الشباب أو الرجال الكبار الذين يستمتعون في حضور اللقاءات بين الفرق القوية لبلدان العالم وكأس العالم ودوري الأبطال وغيرها ممن يلعبون في أندية محلية أو المدارس، وكذلك للفتيات ممن يحبها ويلعبها أو يتابعها على الشاشات، وفي طلبات وصلتنا لتفسير ذلك قمنا بتوفير لكم تفسير حلم ورؤية لعبة كرة القدم أو من يلعبها football من خلال بعض المفسرين المعاصرين.

تفسير لعبة كرة القدم في الحلم

تفسير اللعب لكرة القدم

يقول المفسرين بأن اللعب بشكل عام في الحلم هو ملهاة عن الذكر كما هو في حقيقة الواقع، وهو يدل بذلك على البعد عن العبادة والانشغال بصغائر أمور الدنيا وترك الهامة منها، وقد يدل على خسران بعض الأشياء الهامة في الحياة نظرا لأن الكرة هي مجرد هواية وليست أساسية للعيش، أو إتباع لرغبات وغرائز الرائي في حياته لأن كرة القدم هي لعبة هواية مزاجية إلى جانب الرياضة.

وقد يدل رؤية كرة القدم للشاب الأعزب وكذلك البنت العزباء ولغير المتزوجين على أنها تعلق بشيء غير نافع، مثل الحب والعلاقات العاطفية التي ستنتهي بفشل أو مصيبة ستحيط بالرائي من تبعات هذه المشاعر لأن كرة القدم هي لعبة جماعية ويرتبط بها العائلة والعائلة الأخرى بمشكلات وصراع من أفعال الرائي كما هو صراع الفوز في اللعبة.

ويقول البعض بأنها تدل على الغرائز التي يخفيها الرائي فإن كان في اللعبة ملهوف على الفوز أو فاز بلهفة وكبرياء وتشجيع كبير له من جماهير كانت تشاهده أو أناس في الطريق فإنه يسعى جاهدا لشيء لا يمكن تحقيقه ولن يصل إليه مهما حاول، أما الفوز بتواضع وهدوء ودن أي تشجيع أو تفاخر أو تكبر بفوزه فإنه سيحصل على ما يريد بسهولة، أما الخسران فيها فقد يدل على الذل في أمر يتعلق بالعاطفة وقد يدل على ذل الفريق معه على عائلته التي ستجني معه هذا الذل.

وفي الكثير من التفسيرات التي ذكرت بأن كرة القدم تدل على الدنيا وعرضها وما فيها من عواطف ومال وأعمال بائسة وملهية، فرؤية كرة القدم لشخص متزوج أو لامرأة متزوجة يدل على أنه سيدخل في عراك أو مشكلة كبيرة مع شريك حياته بسبب أمر يتعلق برغباته الدنيوية وطموحاته الغير واقعية أحيانا، وللمرأة الحامل فإنها تدل على الولادة المبكرة لأن كرة القدم هي ضياع للوقت بنظر علماء الدين وملهاة عن الذكر بشكل أصبح يمثل مرض اجتماعي.

تفسير من يلعب الكرة بقدمه

من كان رجلا ولعب الكرة بقدمه أو ركلها بعيدا فإنه سيتحمل مسؤولية كبيرة جدا، وهي زواج للأعزب والعزباء، وإن كانت ركلته فيها هدف فهو قادر على تحمل هذه المسؤولية أما إن كانت غير صائبة فإنه سيعجز عن تحملها وقد يفشل في توفير راحة بيته ومتطلبات عيشه.

لعب كرة القدم وركلها او مسكها في الحلم

أما المرأة التي تلعب الكرة بقدمها وتركلها فإن كانت ركلتها تصيب هدف أو تمررها لشخص لا تعرفه فإنها صدقة ستخرجها من مالها، أو أنها ستتعرض لأمر عليها أن تصون عرضها وشرفها به، ومن كانت حامل وأصابت هدفا في الكرة فإن لمولودها سيكون شأن كبير في عائلته.

وفي حال ضرب الكرة بالرأس فإن ذلك يدل على الهم والحزن لكل من الرجال والنساء بجميع أحوالهم، أو يفسر بأنه سفر سيكون به مشقة لأن الكرة ستذهب بعيدا عنه بعد ضربها بالرأس، ومن يرى أنه يسير في الكرة بين فريق الخصم ويراوغ ويسيطر على الكرة فإنه سيكسب مال من طريق غير شرعية يتبعها، وإن أخذ الفريق الآخر الكرة منه فإنه سيهان أو يلقى في السجن أو يفضح أمره.

ويقال بأن تسجيل الهدف في كرة القدم هو إما فرحة آتية له أو أنه لن يستطيع التحكم بغرائزه وشهواته تجاه الدنيا من مال وأهواء، والإمساك بالكرة باليد هو السجين لأنه يقوم بعمل يعاقب عليه القانون كما يعاقب اللاعب عند مسكه الكرة بيده لأنها مخالفة.

تفسير لون الكرة

وفي اختلاف التفسيرات فإن العديد من ألوان الكرة قد تجعل الحزن أقل وأكثر أو السعادة أقل وأكثر ، وسنوضح هذه الألوان لكي يتسنى لكم معرفة التفسيرات لها:

الوان كرة القدم التي يلعب فيها الشخص في الحلم

  • الكرة الحمراء : هي لون العاطفة والأهواء والغرائز، وهي تعني المحاولة للحصول على شريك حياة لسد غرض جنسي وعاطفي.
  • الكرة البيضاء : الكاملة البياض ترمز للنية الحسنة والفرحة.
  • الكرة السوداء : تعني المكر والأعمال القدرة السيئة والخداع من شخص قريب.
  • الكرة التي تحمل كلا اللونين الأبيض والأسود: هي علامة على إتباع طريق خاطئ في الحياة أو عدم الاكتراث بها أو التيه وعدم القدرة على اختيار الطريق الصحيح.
  • الكرة الخضراء : يدل اللون بها على النجاة من المتاعب أو الهروب منها لأنها لا تظهر مع لون الملعب الأخضر العشبي لأنها بنفس لونه.
  • الكرة الصفراء: تدل على المال لأنها تميل للون الشمس والذهب.
  • الكرة الرمادية : هي استلاف المال من الآخرين والدين، وحسن اللعب بها يدل على قضاء الدين.

ويقول المفسرين بأن كرة القدم الكبيرة تدل على الدنيا ولهوها وأهداف قد تتحقق في الحياة ولكن يصاحبها بعد عن الدين ملهاة عنه، أما الكرة الصغيرة فهي دالة على النساء والمرأة والشهوات داخل الرائي، والله أجل وأعلم بكل حال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads