تفسير حلم رؤية الجن او من يمسه الجن في المنام لابن سيرين



الجن في الحلم قد يعقب خوف أو مصيبة في الواقع، فهذا الحلم الذي يأتي بعد الخوف والمصائب لا يؤخذ به كرؤيا، أما من كان مرتاحا ولا يملك الخوف في نفسه مسبقا من المخلوقات التي لا ترى، فيتابع معنا تفسير حلم الجن ورؤيته في المنام.

الجن في الحلم

ويختلف رؤية الشياطين والأشباح عن الجن في الحلم، فكل واحد منهم له تفسير وحالات يمكن أن تدل على حدث مختلف (انقر هنا للاطلاع على تفسير رؤية الشياطين والأشباح في الحلم).

تفسير رؤية الجن في المنام

في البداية نأخذ من يتحول في حلمه إلى جنيا، فتفسير ذلك أنه يصبح ماكرا كثير الكيد وقويا في تفكيره وحنكته، وليس كل من يختفي أو يصبح لا يراه الناس فهو جني، فالشعور بالتحول إلى جنى يصاحب الرؤيا للشخص.

وفي علاقة الجن في منزل الرائي

فمن دخل الجن بيته أو منزله فإن هنالك من يتربص بهذا الشخص، أما من دخل الجن داره وأحدثوا له عملا أو قاموا بتكسير أشياء كثيرة في بيته فذلك يفسر باللصوص اللذين يحاولون من فترة لأخرى الدخول إلى منزلك للسرقة، أو لصوص يسرقون دارك ويضربون الرائي ويتمكنون من مرادهم دون أن يعرفوا.

علاقة الجن في المنزل في الحلم

ويقال في أغلب تفاسير الشيخ ابن سيرين بان الجن يدل على المكر والاحتيال في اغلب حالاته، ورؤية الآخرين على شكل جن فهم محتالون وأصحاب كيد في أمور الدنيا والمال والعمل.

أما رؤية الجن في قرب البيت أو على بابه أو ينظرون بتربص من النوافذ وفي جميع الأحوال يكونون خارج الدار وحولها وبقربها، فهذا يدل على الرائي أنه بين ثلاث أمور، إما أنه نذر نذرا منذ زمن بعيد ولم يوفي به، أو أنه سيخسر في تجارة أو خسران في تحدي أو أمر من الدنيا، أو أنه هوان يصيبه إما بهوانه على أهله أو هوان وضعف جسده.

الجن والقرآن

في حال كان في حلم الرائي أنه يعلم الجن القرآن، أو أنه يقرأ القرآن والجن يستمع له من قريب أو بعيد، فهذا يدل على الخير وأنه سيعلو شأنه ويرزق من المنصب والعمل الشيء الوفير أو قد يصبح حاكم لولاية أو للبلاد.

وأخيرا في رؤية سحرة الجن أو أناس يتحكمون بالجن ويجعلون منه أداة مطيعة أو الدجالين اللذين يضرون الناس بالجن وأفعالهم ، فكل أولئك السحرة الذين يتعاملون مع الجن يدلون على الغيلان ،والله أجل وأعلم.


Ads
التعليقات
  1. الرليد بن طلال ال سعود:

    تفسير حلم حني لابس بجامة اطفال في السطح ويلحقني يلحقني ويو جيت اضربة جاء واحد لابس ثوب وشماغ بعدين فجأة اذان العصر جاء بعدين قمت من النوم

  2. اهبة:

    لم اجد ماابحث عنه فافي منامي كان الجن ينتضرني و هو جن لخالتي (جنية) وليس جن

  3. احمد سمير:

    رايت بعدما صليت الفجر انه يوجد جن كثير في مكان يمتلكه ابي بجوار منزله والجميع خائف منه الا انا واخذت اقرأ المعوذتين بصوت عالي واندفع نحو مكان وجود الجن وقلبي مطمئن وقد بدا الجن خائفا ارجو تفسير الحلم او الرؤيه ولكم الثواب والاجر

  4. عبود الحجي:

    شيخنا رايت اختي في المنام تخاف من الجن تتهرب من مكان الاخر

  5. نسرين:

    رايت في حلمي ان هناك جن في بيتي كان يريد ان يؤذي اختي انا كنت احاربه و كان يفتح الابواب و يغلقها و فتح باب جارتنا اردت اغلاقه و لم استطع كان اقوى مني و ذهب الى باب المطبخ و كان يغلقه و انا كنت اتحداه لم اتركه ينل مراده ما تفسير هذا من فضلك

  6. محمد:

    رأيت الرياح تدخل في فمي بقوة وعلى انها جني وحاولت اغلاق فمي فلم اقدر واردت قراءة شيئ من القران فلم استطع حتى انتهى دخول الريح واستيقظت فماتفسيره ؟

  7. Asma:

    رايت في منامي اختي الصغرى متلبس بها جن وكان احد يقول لي ان هاذا الجن اعمى وانا جلست أقرأ عليه سورة الفاتحة 7 مرات ثم خرج هاذا الجن ارجو منكم تفسير الحلم و لكم الاجر والثواب وجزاكم الله

  8. abbas:

    v
    رايت كان جني بداخل بطني مسقر بها . ارجو تفسير

  9. khalil salhi:

    أرجو من حضرتكم تفسير رؤية شخص ممسوس و مخاطبة الجن الذي يسكنه لي بكلام غير مفهوم في المنام و شكرا

  10. هيثم محمد:

    رايت اصابه اثنين من اخوتي بنت وولد بمس ما يسمي الريح الاحمر وتعطفه ايديهم ولكني رشيت عليهم ماء وبدا يزول الاثر

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads