تفسير حلم شخص يطاردني ويلاحقني ليقتلني وأنا اهرب في المنام



الهروب من شخص قاتل أو يريد قتلك في المنام هو مبني على الخوف، فالهروب أمر من أمور الخوف أو النجاة والقتل هو أكبر الأمور المخيفة للشخص، ولكن في الحلم قد يكون الأمر مخالفا في المشاعر والأحاسيس التي يملكها الشخص، فمن يطاردك أو يلاحقك قد يكون شخصا تعرفه أو مجهول لا تعرفه، وسنوضح تفسير كل حالة منها.

تفسير رؤية شخص يلاحقك ليقتلك في الحلم

كما سنذكر في حلم الهروب من شخص يلاحقك ويطاردك في المنام ليقتلك تفسير حالات رؤية ذلك للمرأة المتزوجة أو الحامل وكذلك للبنت البكر العزباء وأيضا للرجل والشاب الأعزب، ونشرح فيها تفصيل كل أمر متوفر لدى كتب التفاسير من مختلف المفسرين أمثال ابن سيرين والنابلسي وغيرهم الكثيرون.

تفسير حلم رؤية شخص يطاردك ويلاحقك ليقتلك

من يرى من ذكر أو أنثى أن شخصا مجهول يطارده أو يلاحقه يريد قتله فإن ذلك يعني أمرا فيه إكراه للرائي سواء في عمله أو ماله أو الحياة ويقول البعض أنه عمل فيه محرمات للرائي خاض فيه وأخذ حق أشخاص لآخرين فيه أو أكل مالهم ظلما، والبعض فسرها بأنها مصيبة تأتي مفاجأة لأن الموت والقتل يأتي بغتة للشخص وفي وقت مفاجئ.

أما إن كان الشخص الذي يلاحقك معروفا أو تعرفه فإن الذي يطاردك شخص إما طيب القلب لا يحسن التصرف بنيته التصدق أو المساعدة  ويأخذ الصدقة عن كره أو فهم خاطئ، كما فسرها البعض للرجال والنساء والبنات بأنها منفعة بطريقة مهينة من الشخص أو بحسن نية تفهم بوجه آخر من الشخص.

تفسير حلم شخص يمسكك في الملاحقة تقتله أو يقتلك

أما من كان شخصا يلاحقه من رجل أو أنثى فقتل الرائي الشخص الذي يلاحقه دفاعا عن النفس فإن ذلك يدل على رقيه في العمل وبين الناس وتقدمه في المنصب أو زيادة في الرزق، أما إن قتله من يلاحقه من أشخاص يعرفهم فإنه يدل على حصوله الخير من السلطان، ويقول بعض المفسرين أن الرائي إن قتل من شخص مجهول يلاحقه فإنه عمل فيه البدع ومحرمات قد انغمس فيه الرائي وذلك تحذير له من الموت عليها أو ثقل كاهله من آثامها.

تفسير رؤية شخص يلاحقني يقتلني أو يمسكني في الحلم

أما الإمساك بالرائي أثناء الملاحقة دون القتل فهو نصر له على مخادعيه أو أعدائه، فقد يكون نصره بلا تخطيط لأن الخائف والهارب لا يخطط لطريق الهرب بل يسلك ما يجده أمامه لينجو، ويقول آخرين بأنها مصيبة تحل عند النساء في عرضها أو هي كلام في عرض الرائي من الإناث عليها تجنب الرجال والمخالطة مع أشخاص غير محارمها، والله أعز وأجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة