تفسير حلم رؤية امرأة تطاردني أو عجوز تلاحقني في المنام لابن سيرين



المرأة عندما تحلم في منامها فقد تربط الواقع في الأحلام والأحداث التي تراودها في الحلم إن كانت قد باتت وهي تفكر في الأشياء ذاتها أو قريبة منها التي تراها في منامها ، أو في الأشخاص ذاتهم الذين تحلم بهم كانت تفكر بهم في المساء أو قبل النوم، وكل ذلك يأتي في باب أضغاث الأحلام لأنه رد انفعالي من العقل والتفكير على الحواس والجسم الذي شغل العقل في التفكير بأمر ما أو شخص ما.

تفسير امرأة تطاردني أو عجوز تلاحقني في حلم المنام

أما من باتت وهي لا تفكر في شيء ورأت من بنت عزباء أو امرأة متزوجة أو الحامل أن هنالك امرأة تطاردها أو تلاحقها في منامها سواء تعرفها أو لا تعرفها أو عجوز وكذلك رؤية الرجال والشباب لتلك الرؤيا فإن لها تفسيرات ذات منحى سلبي في الغالب وخير في القليل من الحالات.

تفسير رؤية ملاحقة ومطاردة من امرأة في المنام

يختلف التفسير كما أورده المفسرون ما بين معرفة الرائي للسيدة التي تطارده أو كونها مجهولة، فإن كانت تعرف من يطاردها في الحلم فهنالك وجهان في الأمر فإن كانت تلاحقها لتؤذيها فإن هنالك ضرر سيقع على الرائي منها أو أنها ستكشف سر الرائي أو تنظر إليها بالحسد، أما إن كانت تلاحقها كي تخدمها أو تساعدها في أمر ولكن الرائية تهرب منها أو لا تود ذلك فإنها امرأة طيبة وذات خلق تدل على طريق الخير ولكن الرائية لا تريد إتباع الخير لأنه بخلاف هواها وستندم لترك نصيحة الآخرين في وقت قريب.

وفي حال كانت المرأة التي تعرفها وتلاحقك قد أدركتك أو أمسكت بك في الحلم فإن هناك من سينال منك، فإن كانت التي تلاحقك تريد الأذى فإن هنالك من يحفر لك المكيدة والفتنة والمشكلات ليوقعك بها أو يفرقك بها عن أهلك أو زوجك أو أولادك، وإن كانت تمسك بك لتدلك على الخير أو تريد بك أمر حسن فإنها ستنقذك من أمر عسير كاد يودي بكل حياتك للهاوية في نظر الآخرين.

وعند رؤية امرأة مجهولة لا تعرفها تلاحقك وتريد بك الأذى فإنه مصيبة ستحل بالرائي وسيصاب بها إما بمرض من عين وحسد أو بفضيحة عرض بنفسه أو بتهمة شرف، وإن كانت تريد بك الخير وهي تلاحقك فإنه سعادة تنتظرك وأنت تلهو في طريق آخر، أو ضلال وبدع وفجور تنحرف فيه عن دينك وهناك ناصحين لك وتهزأ بهم بدل إتباعهم، وإن أمسكت بك فإن كان للشر فإن الرائي سيقع في مرض شديد أو حسرة كبيرة على أمر عزيز، وإن كان إمساكها للخير فإنها نجاة من كرب أو تيسير أمر يتعلق بالأهل والميلاد.

تفسير رؤية عجوز تطاردك

العجوز التي تريد الشر وتطارد الرائي فإنها تدل على المصائب الكبيرة ودلالة ذلك كبرها في السن، وتكون المصائب الكبيرة في المرض الشديد المزمن أو خسارة الأهل والزوج أو فضيحة يعلمها الناس بالشرف والعرض.

تفسير رؤية امرأة عجوز تطاردك وتلاحقني في الحلم

أما إن كانت العجوز تلاحقك للخير فإنها فائدة كبيرة من رزق ومال وحياة طيبة لأن من يلاحق للخير فهو شخص ناصح أمين ومحب للخير وبذلك ستجد الرائية الخير الكثير بذلك وتحقق مطلبا لها في حياتها أو حلما كانت تنتظره فيه الخير لها.

رؤية الرجل أو الشاب تطارده امرأة

عند رؤية الرجل أو الشاب تطارده امرأة أو عجوز فإن كانت تطارده للشر فإنه سيخسر من المال الكثير بقد عمر من تطارده فإن كانت عجوز فإنه سيخسر كل ماله تقريبا أو سيفقد عمله، أو سيمرض مرضا يلازم سنوات من حياته بقدر عمر من تطارده أيضا أو سيقع في المحرمات إن كان يعرف من تطارده، وإن كانت تلاحقه مجهولة للخير فإنه عمل جديد أو فرصة في رزق مال وعز وللمريض شفاء، والله أعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads