تفسير حلم المشي حافي القدمين للعزباء والمتزوجة والرجل في رؤيا المنام



المشي حافي القدمين أو حافي الرجلين بدون انتعال أي شيء في الواقع لا يكون إلا في بعض الأماكن التي لا يود الشخص تلويثها مثل المسجد أو المنزل أو الغرف الخاصة أو في أماكن الرمال مثل شاطئ البحر وغيرها، ولكن في الأحلام قد يرى الشخص نفسه حافي القدمين في أماكن غريبة عن عادات الواقع مثل الطرقات أو الأسواق أو العمل.

المشي حافيا في حلم المنام

فسر ابن سيرين بعض الحالات لحلم المشي حافي القدمين في المنام، وذكرها بشكل عام لكلا الجنسين من الرجال والإناث مثل البنت العزباء أو امرأة متزوجة وخصص بعض الحالات فقط.

تفسير حلم المشي حافيا في المنام

جاء ابن سيرين بحديثه في التفسير بأن الرجل أو الشاب إذا رأى كأنه يمشي حافي القدمين فإن ذلك يفسر بحسن خلقه ودينه في الدنيا، أو أنه سيكون لأمره فرج قريب يزول به همه ويذهب عنه غمه أو تفرج عليه الدنيا.

وفي حال من يرى من رجل أو امرأة أنه يمشي في طريق آهل بالناس أو في السوق أو في مكان عام يملئه الأشخاص وكان في منامه حافي القدمين فيشير ذلك على أن الرائي بيده وصية، وإن كان أهلا للوصية حصل على خير منها.

تفسير المشي حافي القدمين للعزباء والمتزوجة

أخبرنا المفسرين بأن المشي بقدمين حافيتين للعزباء في مكان عام أمام الناس هو حلول مصيبة عليها كما قال البعض ، وقيل بأن أشخاص يطرقون بابهم للزواج لكن الأهل لا يقبلون بهم، وقيل عند البعض أنه عريس غير صالح يتقدم لها بعد هذا المنام بفترة فعليها أن تحث أهلها السؤال عنه بجدية، أما مشيها حافية في مكان فارغ من الناس فهو حزن عابر تمر به، وفي رؤيا العزباء التي تمشي ترتدي في قدميها النعال أو ما يستر قدمها قيل بأنه زوج صالح وقيل أنه زواج وقيل أنه بشرى بفرح وسعادة لا علاقة لها بالزواج.

تفسير حلم المشي حافيا للعزباء

أما المتزوجة من النساء فإن رأت أنها تمشي حافية القدمين أما جمع من الناس فيشير ذلك لمرض أو مصيبة تحل بها ، وقيل أنه طلاق لها، أما إن كان في مكان ليس به أحد سوى زوجها أو أحد من محارمها فسيكون منع لها من أمر تحبه فقط ويزول عنها فيما بعد، والله أعلم بكل ما قاله المفسرون.


Ads
التعليقات
  1. نجاح الطيب:

    ماذا لو كانت العذراء حافية القدمين و مخطوبة و هناك من ينظر اليها من وراء حاجز

  2. شيخه:

    حلمت اني حامل وفي الشهر الرابع لكن انا في الحقيقه عزباء

  3. siham:

    حلمت امي انها تمشي في طريق حافية و في طريق غير مستقيمة و بعدها وجدت ح>اءها

  4. صبرين:

    احلم دائما اني امشي حافية القدمين. ما معنى ذالك.

  5. نازك:

    رايت في المنام اني كنت امشي حافية القدمين و الدنيا مطر

  6. سكينة:

    حمت بسلفة اختي واسمها كريمة وكانت توريني فستان نوم اشترته وكان موديلوا شبه حفلات الاعراس ولونه ازرق كحلي قصيروكانت حافية اما انا فكنت اتمني واحد متلة واكنت عارية ولم اري اني عارية او لم يظهر لي جسمي عاري بعدين شفت نفسي في المراية عرفت اني عارية او احسست ولم اري من جسمي الا رقبتي وكانت بيضاء ناصعة وقلت بعدين اني كان عندي واحد متلة قبل ورأيت نفسي البس روب بمبي لكني كنت حافية القدمين وشعري مرتب وجميلة

  7. معتز:

    رايت اني امشي حافي القدمين مع شباب كانو لابسين زين وكنا خارجين من سوق والسوق ببيت خالي ويوم كنت خارج معهم ما حصلت اش البس بقدماي غير اني وجدت شبشب اعزك الله بس كان حقير وما كان قياسي ضيق فتركته وحصلت الشباب امشي حافي عل العبد وكان يعور وخزه بس كنت متحمل ومشيت معهم ..

  8. رزان ربيع:

    حلمت با طليقي بدون حذاء وحذائها امامها اسود وبيتها من الخراج جميل

  9. ام احمد:

    انا متزوجة حلمت امشى حافية القادمين,*

  10. Nisreen Mohammed Abdalrahim:

    عندى مشاكل فى زواجى وحلمت انى ذاهبه للحمام وانا حافيه واخت زوجى اعطتنى نعليها فرفضت وتقدمت ووجدت حذاء فلبسته

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة