تفسير رؤية حلم ضرب شخص اعرفه أو مجهول في رؤية الضرب المنام



الضرب في الحلم هو أمر مألوف لدى الكثيرون ولكن يجب التنويه إلا أن هنالك شخص ضارب وهنالك شخص مضروب في الحلم، فبشكل عام إذا كان الرائي هو المضروب فذلك فيه الخير له، إما إن كان الرائي هو من يقوم بالضرب فذلك يحمل الشر أو يمنع الخير أو يقلل من النعم عليه.

تفسير حلم رؤية الضرب في المنام

وفي مجمل تفسيرات ابن سيرين والنابلسي وغيرهم الكثير فإنهم يتوافقون على ما ذكرناه في السطور السابقة، ولكن يختلف الأمر في نوع الحدث بالتفسير لكل من الشاب الأعزب والرجل المتزوج والعزباء البنت والمرأة المتزوجة والحامل وغيرهم، كما يختلف مكان الضرب والأداة المستخدمة في ذلك.

تفسير أحلام وحالات الضرب في المنام

عند رؤية البنت العزباء بان شخصا يضربها بيده فذلك يدل على زواجها من ذلك الشخص أو من أحد أقاربه، وإن كان الضرب مؤلما لها فإن زواجها سيكون في فترات قريبة جدا، وفي حال كانت مسرورة بالضرب فإنه تأخير للزواج أو طول لفترة الخطوبة، وفي حال كانت العزباء هي من تقوم بالضرب لشخص أو لامرأة تعرفها فإنها ستكون سببا في حزنها أو يشتركا في مصيبة، أما إن ضربت امرأة لا تعرفها فهي ستواجه متاعب في أيامها القادمة لم تكن تحسب لها حسابا.

وللمرأة المتزوجة أو الحامل فإن ضربها زوجها أو أخيها أو خالها أو عمها أو أبيها فإن ذلك دليل خير ومنفعة يعود عليها من الشخص الذي ضربها، وإن ضرب المتزوجة شخص غير زوجها تعرفه فإنها ستنال الخير من جهة ذلك الشخص أو أقاربه، وإن ضربها شخص لا تعرفه فإنه الرزق لها ولأسرتها، أما في حال كانت الرائية المتزوجة هي من تقوم بالضرب فذلك لا يحمل الخير ولا يقدم النفع لها بل العكس.

تفسير ضرب الزوج لزوجته كف على وجهها في حلم المنام

أما للمرأة الحامل فإن ضربها شخص غير زوجها سواء تعرفه أو لا تعرفه فإنها ستلد غلاما ذكرا، فإن كان الضرب أليما فإن مولودها سيكون في قوة وجاه، ومن كانت في بداية حملها ورأت زوجها الذي يضربها فإنها ستلد أنثى، وفي حال كانت المرأة الحامل هي من تضرب زوجها فذلك يدل على نفاقها أو مشاركتها في خداع زوجها في أمر سيكشف عليها، ومن رأت أنها تضرب رجلا غريبا فإنها ستصاب بألم كبير ومتاعب في الولادة.

أما إن رأى الرجل أو الشاب أن أبيه يضربه في المنام فذلك يدل على العمل والرزق والخير في حياته، وقد يكون نهي من أبيه عن دخوله لأمر سيجد الضرر فيه، ويقال بأنه دليل على تعلق ومحبة ستعود تجمع بين الولد وأبيه بعد خلاف قد حصل بينهما، وإن ضرب الشاب رجلا يعرفه فذلك لا خير فيه فقد يكون مصيبة أو مرض أو خسران للمال أو السعادة.

ضرب الرجل لشخص مجهول او معروف في المنام

أما إن كان الشاب هو المضروب فذلك خير له وفيه المنفعة والرزق والطريق المنير له في حياته وفي معاشه، وقد يدل ضرب أبيه له على الزواج من بنت جميلة وذات خلق ودين.

وبهذا نكون قد شملنا لكم كل ما ترغب من معرفته وتوفر لنا من تفاسير جامعة للضرب في المنام، ونتمنى أن تنال إعجابكم، والله أعلم منا جميعا بكل ما قيل وغيب الأمور.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads