تفسير حلم رؤية عيد الميلاد لشخص أو حفلة يوم ميلادي انا في المنام لابن سيرين



عيد الميلاد وحفلة وهدايا عيد الميلاد كلها تكون في مقام حفلة إما أن تكون عائلية أو مع الأصدقاء، وكذلك الأحلام ولكن قد تكون في المنام مع مجهولين أو حفلة صغيرة أو كبيرة وكل ذلك يترتب عليه التفسيرات سواء للبنت العزباء والمرأة المتزوجة والحامل وغيرهم من الرجال والنساء.

عيد الميلاد وتفسير حفلة يوم الميلاد في الحلم birthday

ورؤية عيد الميلاد كما فسره أغلب المفسرين أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين رغم توضيحهم لذلك بطريقة عابرة وبذكر غير مباشر، إلا أنهم فسروا الاحتفال بيوم الميلاد هو سوء وشر وقد يصل للمصائب أو المرض وذلك بحسب الأحداث التي تعقبها في المنام للرائي، كما أوضحوا بأن للمسلمين عيدين ويكون عيد الميلاد لغيرهم، لذلك يعتبر تقليد أو من باب التبذير والرفاهية الغير محمودة والتكبر والتباهي والتفاخر المنهي عنه.

تفسير حلم رؤية عيد الميلاد لي أنا

عند رؤية الشخص أنه في يوم ميلاده الشخصي وأنه في حفلة يوم ميلاده فإن كانت هذه الحفلة صغيرة وبها عدد قليل من الحضور فإنه خبر سيئ سيصل إليه ويحزنه، فإن كان الحضور من الأقارب فالخبر يتعلق بالأهل وإن كان الحضور من الأصدقاء فالأمر يتعلق بمعارفه، أما إن كان الحضور مجهولين لا يعرفهم فإن الأمر متعلق بعمله وماله.

أما إن كانت الحفلة ليوم ميلاد الرائي كبيرة وبها الكثير من الناس من الأهل والأصدقاء والمعارف وبها الكثير من الأشياء والزينة، فإنها تدل على الفقر الشديد الذي سيعيشه الرائي أو يعاني منه أو أنه مرض سيعاني منه طويلا، أما إن كان فقط الأهل في المكان ويأكلون وفرحون فإنه موت أحد من الأهل، وإن كان الأصدقاء والمعارف هم من يهنئون وفرحون فإنه سيخسر ماله ويسأل الناس المعونة، وفي حال كان من حوله مجهولين في حفله الكبير ليوم ميلاده فإنه فقر قد يصاحبه الكثير من العقبات والمشكلات في حياته.

وفي حال رؤية الهدايا تقدم له في يوم ميلاده والكثير منها أو القليل فإن كان المقدمين له أهله فإنه سيفعل بعض الأمور التي تفقد أهله الثقة به، ويصبح كأنه خائن في نظر الأهل، وإن كان مقدمو الهدايا هم الأصدقاء فإنه يدل على مرض يزوره به الأصحاب أو فقد للمال الذي يملكه أو يتقاضاه في عمله، وكلما زادت عدد الهدايا مصحوبة بالزينة الخاصة بعيد الميلاد في المكان زاد الألم والمصائب في التفسير.

رؤية عيد الميلاد لشخص او لي انا في الحلم وتفسيره

ويقول المفسرين بأن الهدايا التي تكون للتهنئة ولا ترتبط بيوم الميلاد في المنام هي دالة على السرور والسعادة والخير ، وكذلك الترقي في العمل والحصول على الخير في الرزق والحياة.

عيد ميلاد شخص أخر

وعند رؤية الشخص في منامه يوم ميلاد أو حفلة لشخص آخر يعرفه من أهله أو أصدقائه في حلمه، فإنه يدل على أن ذلك الشخص سيقع في مصائب وعقبات فإن كان الرائي من المهنئين له أو مقدمي الهدايا فإنه سيطاله شر المصائب والعقبات من ذلك الشخص وفي حال أكل معه مما يقدمه في يوم ميلاده فإنه مرض للرائي، أما إن كان لشخص لا يعرفه ومجهول فإنه شدة وفترة عصيبة سيعيشها إما بمرض يطول عليه أو بفقر يعيشه لمدة لا يحله منها إلا الخضوع لله والعودة الصادقة للدين.

أما الرقص في أعياد الميلاد فهو معصية ينغمس فيها الرائي إن كان يرقص أو يصفق لمن يرقص في هذا الحفل، وإن كان الرقص أمامه من النساء وكان رجلا فإنه إثم في عرضه أو عرض أمه أو أخته يناله من جزاء عمله في أعراض الغير، والله تعالى أعلم بكل حال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة