تفسير حلم ضرب الأب لابنته في المنام لابن سيرين



ضرب الأب لابنته قد يكون من الأمور التي تولد الكره والقسوة في الحياة الواقعية، وقد تكون لأمور بها بعض التربية، وقد تكون لأغراض التوجيه بعد التحذير المتكرر، ولكن في المنام قد يحدث ذلك مع الكثير من البنات العزباء أو المرأة الحامل أو المتزوجة سواء كان والدها حي أو ميت.

زوج يضرب زوجته باليد أو على وجهها في تفسير حلم المنام

ويفسر ابن سيرين تلك الأمور بمختلف أطياف الجنس من ذكر وأنثى بحسب طريقة الضرب ونوع الأداة المستخدمة في الضرب أو مكان الضرب في الأحلام.

تفسير حالات ضرب الأب لابنته

يخبرنا المفسرين أمثال ابن سيرين وغيره بأنه عند رؤية الأنثى أو البنت العزباء بأن أبيها يضربها فذلك يدل على المحبة والتقارب والمودة والخير، ويقولون بأن والدها يسعى لتزويجها من شخص يصونها ويسعدها، وإن كان الضرب مؤلما لها فإنها تريد شيئا لا يرغبه والدها رغم أن اختيار والدها سيكون فيه السعادة والخير لها في تفسير الألم عند ضرب والدها لها.

أما إن كان يضربها بيده على وجهها ورأسها فإن شخصا قد تقدم لخطبتها من أبيها وهي لا تعلم، وأن هذا الشخص حسن السيرة والمظهر والخلق ومتوسط الرزق وصالح، ومن رأت من بنت عزباء بأن أبيها الميت يضربها في المنام فهو ينهاها عن أمر تقوم به فيه الضرر لها والأذى.

وفي حال كانت المرأة متزوجة ورأت والدها يضربها في المنام فإن ذلك سيعود عليها ببعض الخلاف بينها وبين زوجها، أو تفقد بعض مالها ورزق بيتها، وإن رأت الحامل ذلك فإنه ألم يصيبها أو قد يكون ابنها مماثل لصفات وشكل أبيها ومطابق له، وفي حال كان والد المتزوجة أو الحامل ميت ورأت أي منهما أنه يضربها فإنه يدل على أمره لها بالصبر وطاعة زوجها والتوقف عن المكر والخداع وترك الأمور لأحداث الأقدار التي ستجلب لها سعادة لم تكن تعرفها في الأمر، والله أجل وأعلم من الجميع.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads