تفسير حلم رؤية حوض أسماك الزينة المنزلية الملونة الصغيرة والكبيرة



حوض السمك في المنام أو رؤية السمك المنزلي الذي يربى في الأحواض للزينة يأتي في بابين من معاني التفسير والدلالات، حيث أنه يدخل في تفسير الأسماك بشكل عام إلى جانب الألوان للسمك الذي يراه الشخص في منامه، سواء للحامل أو للبنت العزباء أو المرأة المتزوجة أو الرجال.

اسماك زينة منزلية ملونة

ويفسر حوض السمك بدلالات مختلفة عند المفسرين وأشهرهم أمثال ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وغيرهم، ويختلفوا في أشياء متفرقة ويجمعوا على التفسير العام لذلك الحلم الذي سنوضحه لكم بتفصيل ودقة.

تفسير حلم رؤية سمك الزينة المنزلي والحوض

يدل حوض السمك الكبير الذي يحتوى على أسماك كثيرة ملونة على الخير والرزق الوافر الذي سيأتي للرائي بإذن الله، فإن كان في بيته فإن الخير سيعم على جميع أهل البيت، وإن كان في بيته الخاص فإنه خير له ولزوجته وأولاده وأهل ذلك البيت سواء للرجل أو المرأة، أما رؤية الحوض الكبير فارغا من الأسماك ويشعر الشخص بغرابة ذلك أو يتساءل أين ذهب السمك فإنه مال سيفقده أو يضيع منه وسيبحث عنه دون علم مكان فقده.

أما حوض السمك الصغير فيدل على الفرح والسعادة فإن وجد الشخص من رجل أو امرأة أو بنت حوض سمك صغير في بيته وبه السمك الملون فإن كان كثيرا فإنه خبر سار وسعادة ستحل به، أما إن كان السمك قليل أو معدود في ذلك الحوض فقد يدل على خير في العمل أو فرح داخل البيت نفسه، وإن كان فارغا من الأسماك فإنه يوحي بخبر محزن سيسمعه الرائي قريبا.

سمك حوض المنزل الملون

وفي حال رؤية حوض السمك للرائي في بيت شخص آخر غير بيته، فإنه سيأتيه خير ويساعده صاحب ذلك البيت بالخير، وإن كان فارغا فإنه سيكون له شريكا في الخسارة أو الحزن، أما رؤية الحوض في بيت مجهول وبه الكثير من الأسماك فقد يدل على الرزق والمال ، وقيل أنه قد يدل على الزواج أو حسن الأقدار بإذن الله.

وفي حال رؤية الحوض الذي يحوي سمكة واحدة ملونة كبيرة فقط تسبح فيه فإنها دالة على الرائي منفردا دون أهله، فإن كانت بألوان مبهجة فهي رزق وخير له وإن كانت تتحرك بحرية فإنه السعادة، وإن كانت هنالك سمكة مجاورة لها بألوان مختلفة فإنه قد يدل على الزواج للأعزب والعزباء، وقيل أنه يدل على الرفيق والصاحب فإن كانت الألوان زاهية كان الأمر به الخير وإن كانت من الألوان غير المرغوبة مثل الأسود فقد يدل على الشر والحزن في الأمر.

ومن يقوم بالإمساك بالأسماك من الحوض أو إخراجها منه فإنه كانت ليأكلها فإنه يدل على الصحة والعافية والخير، إما إن كانت ليرميها أو لتموت دون أن يأكلها فتدل على المصائب والعثرات في حياته، والله أجل وأعلم بكل حال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة