تفسير حلم تقديم القهوة للضيوف أو صبها في فناجين في المنام



تقديم القهوة للضيوف هو أمر من العادات التي يتبعها أغلب الناس في أغلب الدول العربية والأجنبية، وتنتشر في المنازل ومكاتب العمل والأماكن المختلفة، وسنشرح لكم بما أورده المفسرون المختلفون حول صب القهوة وتقديمها للضيوف في المنام.

تفسير صب القهوة في حلم المنام

تفسير صب القهوة وتقديمها للضيوف في الحلم

عند صب القهوة في الفناجين فإن كانت الرؤيا للبنت العزباء فإن ذلك شر لها وفيه الألم والمرض، وأما تقديمها القهوة للضيوف فإن أمرا ما سيحزنها أو خبرا يسيء سمعتها سيأتيها من خارج المنزل.

أما صب القهوة للمتزوجة فإن صبت القهوة في فناجين أو كؤوس فإنه يدل على ترابط في بيتها وأسرتها لأن الفناجين متجاورة ومتشابهة، ويقال بأنه جمع شمل العائلة بعد أمر كاد أن يفرقها، أما تقديم القهوة للضيوف في رؤيا المتزوجة فإنه خبر سار يأتيها لبيتها أو سعادة تدخل قلبها.

وفي حال كانت من صب القهوة امرأة حامل فإن كانت في بداية أشهر حملها فإنها تحمل بأنثى، أما إن كانت في آخر شهور حملها فيدل ذلك على سهولة الميلاد وسلامتها هي ومولودها القادم، وإن قدمت القهوة للضيوف والناس فإنها ستفخر بولدها فإن كان الناس رجالا فإنه لولدها سيكون مكانة كبيرة بين الناس، وإن كان الضيوف نساء فيكون مكانته بين عائلته.

تفسير رؤية صب القهوة وتقديمها للضيوف في الحلم

أما صب القهوة للرجال فإنه يدل على النخوة والقوة والزيادة في الرزق، ويقال بأنه يدل على طرق جديدة للرزق ستفتح أمام الرائي، وقال البعض بأنها للرائي الأعزب رزق بزوجة صالحة تصون بيته وأماناته، وهي للمتزوج فرحة كبيرة تعمر بيته، ويقال أن صب القهوة بعدد من الفناجين أنه سيسود العائلة أو يصبح له جاه بين الناس خصوصا إن كانت تلك الرؤيا في مجلس للرجال، والله أجل وأعلم.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads