تفسير رؤية حلم وضع الاصبع في الدبر في المنام



وضع الأصبع بالدبر هو في الحقيقة كان فحصا قديم مخبري لأمراض الناصور الداخلية أو البواصير التي لم يكن لها أجهزة ومعدات قديما، ولكن حديثا يتوفر الأجهزة التي تصور كل داخل الإنسان وأعضاءه وتطور للتصوير الملون، ولكن قد يحلم شخص بأنه يضع أصبعه في دبره أو في دبر شخص آخر أو امرأة أو بنت أو متزوجة أو حامل.

تفسير وضع الأصبع في الدبر في الحلم

ويفسر لنا المفسرين أمثال ابن سيرين والنابلسي وغيرهم الكثير من الدلالات المتقاربة التي سنشرحها لكم في بعض التفصيل والتوضيح، ونترككم مع التفسيرات.

تفسير حلم وضع الأصبع في الدبر

من يرى أنه ادخل أصبعه في دبره ثم ينزل منه الدم فإنه سيفارق أهله بموت أو سفر بعيد لا يعود منه، وإن تلطخ جسده في ذلك الدم فإنه يدل على كسبه المال الحرام، والدبر للرجل هو دال على المال وصندوقه ودال على الكسب والعمل كما يدل على المرض والأحداث.

وعند من يرى أنه يسحب على دبره أو يلامسه فإنه سيصاب بأمر يضطر به لحاجة الناس، وقد يدل على عمل الرائي أو على سعادته أو على ماله فإن كان كارها لذلك فقد ما دل عليه المنام، وقد يدل على عفش المنزل الملابس التي يرتديها الرائي أو الدواب والحيوانات التي يربيها في منزله، وإن كان مستغربا في الأمر فإنها دالة على المرض أو الضرب للرائي، وقيل أن من يسحب على دبره فإنه يقبل على أمر عظيم ثم يدبر عنه ويتخلى عن إقباله.

أما من يرى من ذكر او أنثى أنه يضع أصبعه داخل دبره ويستمتع في ذلك فإنه سيفقد شيء من سعادة حياته التي يرتكن عليها إما من مال أو من أشخاص يقدمون له العون، ومن يرى أنه يضع أصبعه في دبر شخص آخر فإنه سينال خزي أو ذل في أمر يفضح فيه أمام الناس، والله أعلى وأعلم بكل حال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة