تفسير حلم رؤية عورة فرج المرأة في المنام أو رؤية الفتاة لفرجها لابن سيرين



رؤية فرج المرأة أو عورتها في المنام لا تقتصر على الرؤية العامة فقط بل هنالك من رؤية فرج بنت أو عزباء أو رؤية فرج متزوجة أو حامل أو أخت أو أحد الأقارب من النساء، وكذلك رؤية البنت أو العزباء فرجها ورؤية الحامل لعورتها في الحلم، ويكون التفسير إما بخير أو بشر وبطبيعة الحلم بلمسه أو الاقتراب منه أو رؤيته فقط أو شيء آخر، ونترككم مع تفسير ذلك لابن سيرين.

تفسير رؤية فرج المرأة لابن سيرين في المنام

إذا رأت المرأة المتزوجة أو الحامل أو البنت العزباء فرجها في المنام

إذا رأت المرأة فرجها في المنام فإنه يدل على الفرج في الدنيا، ولكل حالة منها تاويل:

  • فإذا كانت بنت عزباء غير متزوجة فإن رؤية فرجها في منامها يعني أنها ستتزوج، ورؤية فرجها من حديد فإنها ستتزوج ويحدث ما لم تحب أو أمر تخافه في حياتها.
  • أما إذا كانت امرأة متزوجة ورأت فرجها في الحلم وكأن الماء يدخل فيه فأنها سترزق بمولود أو ابنا جديدا، وإذا رأت أنه من حديد أو صفر فإن ذلك غير مستحب فقد يدل على أنها لن تلد أبدا أو يدل على اليأس من أمر تريده في الدنيا.
  • ويدل رؤية الحامل لفرجها بأنها ستضع ابنا، وان رأت أن فرجها من حديد أو مصفر فقد تخاف من سقوط ابنها من بطنها قبل نموه.

تفسير من يرى فرج امرأة أو فرج بنت أو عورة حامل

إذا رأى شخص أنه يعالج فرج مرأة في منامه وليس عورة رجل فإنه يحصل على فرجا في أمر من أمور دنياه من قبلها ويكون هذا الفرح فيه ضعف ونقص.

ومن يرى أنه يلمس فرج وعورة امرأته وكان فرجها لينا فإنه يحصل على فرح، أما إذا كان فرجها مصمتا من صفر فإنه يرجو منها أمرا وفرجا ييأس منه، وإن كانت رؤيته لعورة فرجها الخلفي فإنه يأمل في خير وعز يذهب لعدوه ولغيره، وفي حال كانت عورة المرأة وفرجها صغيرا فإنه يغلب عدوه وإذا كان كبيرا فإن عدوه سيغلبه.

ومن رأى فرج جارية أو بنت صغيرة فإنه يأتيه فرج الدنيا والسرور والخير، في حال رأى الشخص أنه استحال عورة أو فرج لامرأة فإنه يدل على العجز يصيبه بعد قوة أو ضعف بعد جاه كان لديه، وقيل في تفسيرات لابن سيرين بأن استحالة فرج المرأة  وعورتها هو دليل على تسلط لسانها وقذارته كلماتها وبذاءته وتسلطها على زوجها.
أما من رأى أنه ينظر إلى فرج امرأة أو بنت نظرة شهوة فإنه يدخل في تجارة مكروهة أو مشبوهة الدخل، وإذا رأى أحد أنه يمص فرج مرأة أو يمتص منه فإنه يدل على أنه سينال فرجا في الدنيا لكن ضعيف.

تفسير رؤية فرج المرأة كأنه ذكر والعكس برؤية الرجل

من يرى في منامه أن لامرأته بدل الفرج عضو ذكري كالرجل فإن كانت حامل وكان في بطنها ولد فإنه سيكون له شأنه وسيبلغ ويسود أهل بيته، أما إن لم تكن المرأة حامل وليس لها ولد فإن ذلك يفسر على عدة أوجه أولها أنها لن تلد أبدا أو إن ولدت فإنه سموت قبل البلوغ، والوجه الآخر من التفسير هو يعود على زوجها أو من يرى الرؤيا بأن قيمته وشأنه بين الناس سيعلو أو ينقص بمقدار طول عضو الذكر الذي حلم به عند المرأة.

وإذا حلم أي أحد بأن للرجل أو الذكر أو له عضوا مثل فرج الأنثى بدل عضوه الذكري أو سوأة كسوأة المرأة فإنه دليل على الذل والخضوع لأمر يكرهه أو ذل الحياة بين الناس للرائي، وإن نكح ذلك الفرج الذي بدل ذكر الرجل فإن الفاعل أو الناكح ينال حاجته من المفعول به أو يظفر بأمر يريده في عمل أو مال أو تجارة منه أو من عائلته ويناله الضرر في ذلك إن لم يكن لذلك موضع في الأمر.

تفسير النابلسي لرؤية الفرج

يقول النابلسي بأن رؤية الفرج بشكل عام في المنام هو إزالة للغم وفرج للدنيا، وهو زواج للعازب أو سفر لمن له حاجة للسفر وكشف أسرار لمن يسعى لأمر محير أو مبهم وكذلك هو عقد الشركة أو عمل مشترك.

تفسير حلم رؤية عورة المرأة

ويضيف النابلسي بأن رؤية الفرج تدل على باب السجن أو باب البيت الذي أمر الله الناس أن يأتوا منه كما أمر الرجال أن يأتوا النساء من فرجها الأمامي وحرم ذلك من الخلف وحرم الزنا أو النكاح بغير زواج شرعي، لقوله تعالي في إيتاء البيوت من أبوابها: (وأتوا البيوت من أبوابها).

ويكمل تفسيره بأنه أيضا يذهب إلى أن الفرج هو المحراب أو القبلة التي يتوجه إليها الإنسان في عبادته،  أو أنه القبر والتنور ، ويدل في بعض الأحيان على الخديعة والمكر.


Ads
التعليقات
  1. الموجوع:

    حلمت اني رايت فرج امراه متذوجه اعمل عندها نقاش في بيتها ورايت امراه اخره في نفس المنذل تخلع ملابسها لتريني فرجها والاثنان كانو معاً ولمست.فرج المراه التي اعمل لديها في بيتها ولاكن لم المس فرج الامراه الثانيه ارجو منكم تفسير هاذه الرؤيه

  2. …:

    السلام عليكم حلمت اني ارى فرجي -عورتي ووكان جسمي صافي اللون شديد البياض –
    مع العلم اني فتاه غير متزوجه..

  3. محمد:

    السلام عليكم. . حلمت بأحد الحكام عندنا في الامارات كان يبكي بدون صراخ ودموعه تنهمر ويرفع يديه ويدعو إلى الله وفجأة رأيت نفسي وسط عرس ما بين طبول وفرح. . افيدوني جزاكم الله خيرا اخوكم محمد

  4. محمد:

    السلام عليكم .. امرأتي حلمت انه يخرج من رحمها بيضه وطلبت مني أكلها واكلتها.. افيدوني جزاكم الله خيرا

  5. manalsamy:

    حلمت انى اركب. سياره انا وامى واخى مع شخص اخر

  6. ميرنا:

    ريت في المنام صديق زوجي يتصل بزوجي و يصف له عروس ويخبره انها مناسبه له ويخبر زوجي جميع ان الناس قالو انها تليق به هذهي العروس وزوجي يبتسم ويقول اناموحقهابس اذا ربي راد لي وكانت من نصيبي خير وبركه الرجو تفسير حلمي وشكرا لكم

  7. لينا:

    رايت في المنام بان زبديه تسقط من يدي كماانها ليست من الجزاز هيامن النحاس وصحيت من النوم مفزوعه ودئما احلم اني اسقط من السرير وانانايمه واصحى مفزوعه واسقط من مكان مرتفع زي الجبل السطوح واصحى مفزوعه افيدوني جزاكم الله خير

  8. احمد عبود:

    بعد صلاة الجمعة اردت ان انام وانا على وضوء رايت انا اولادي معي في مكان لا اعرفه براك ماء كثيره من خلفي واولادي يسبحون ومن امامي بحر ازرق صافي فخفت على اولادي واخذتهم الى بركة ماء صغيرة فيها نصفها ماء وبدؤ يسبحون وانا انظر امامي واذا امراء لا اعرفها تصلي وعندما تركع ارى فتحت فرجها وبعد قليل نزلت الى الماء فحولت ان انزل لاسفرد بها واستيقظت من النوم

  9. يحي:

    رايت في المنام زوجتي وانا اجامعها لديها عضو ذكري فوق عضو انثوي أفيدوني جزاكم الله

  10. ماجد:

    حلمت اني شفت لي عدة فروج ومسكتها ونزلت ويوم قمت اثاريني محتلم

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة