تفسير حلم رؤية الخطف أو أنه مخطوف من شخص في المنام لابن سيرين



الخطف أو رؤية الشخص أنه مخطوف في الحلم يراها الكثيرون في منامهم، وخصوصا الإناث سواء البنت العزباء أو المرأة المتزوجة أو الحامل، وقد يكون الخطف في منامه لنفسه أو لأحد أفراد عائلته مثل الأخ والأخت أو الابن أو الابنة وغيرهم.

تفسير حلم رؤية الخطف في المنام أو مخطوف لابن سيرين

يقول المفسرون في الخطف بأنه في أغلب حالاته دال على الأمور غير المرغوبة، ولكنه في بعض حالاته دال على السرور أو الانتقال من حياة لأخرى أفضل منها، ويقول البعض بأنه يدل على الخداع أو المكر أو السوء من أشخاص حول الرائي يصاب به.

تفسير حالات الخطف في المنام

في حال كان الرائي بنتا عزباء ورأت في منامها أن شخصا تعرفه قام بخطفها، فإن كان من العائلة فإنه سيكشف سرا تخفيه وقد يكون فاضحا أو مزعجا، وإن كانت تعرفه وليس من العائلة فإنه سيكون شخص مخادع ويمكر لها وسيخدعها في وقت الحاجة له الحقيقية، أما إن كان شخصا مجهولا قام بخطفها فإنه طرقات باب بيتها من أناس لم تتوقعهم أتوا لخطبتها وسيكونون خيرا لها.

أما إن كانت امرأة حامل أو متزوجة ورأت أن شخصا خطفها وكان من العائلة فإنه شخص له مكانة وحكم وسيتخذ موقفا ضدها علانية، وقيل أنه للحامل قد يكون مشابه في شكله لما في بطنها، وإن كان من خارج العائلة من قام بخطفها فإنه شخص مخادع وسيزف لها الحقائق والأقاويل لكي يصل لأموره الشخصية ثم يرحل، وإن كان مجهولا فإنها ستلقى السعادة في عائلتها وأسرتها أو مع أولادها أو مع زوجها.

وقد يكون الخطف للرجال والنساء في المنام إشارة لأن هنالك من يقوم باستغلال الرائي أو التسلية معه لقضاء وقته أو ليصل لأمر بعيد المنال أو ليقضي أمرا يسعى له ونهايته السوء، وقد يكون الأمر متعلق بالسوء أو المصائب أو الحوادث المفاجأة مثلما يكون الخطف مفاجأ.

أما من يرى أنه اختطف من داخل منزله فإنه سيرحل من ذلك المكان لمكان آخر أسوأ منه، ومن اختطف من أمام منزله فإنه سيرزق بحياة أفضل من تلك، ومن اختطف من الطريق فإنه سيصادف أمرا يزعجه وقد يكون سرقة أو خداع أو حادث أو مرض عابر.

حلم الخطف أو شخص مخطوف ابن أو ابنة أو لا تعرفه في المنام

وعند رؤية أن ابن الرائي من ابن أو ابنة هو المخطوف فإن الأمر متعلق بالمال أو الأولاد أو الإنجاب ويكون به بعض الألم، وإن كان المخطوف هو أخ الرائي أو أخته فإن الأمر متعلق بالعلاقة في العمل والرتب والمكانة، وإن كان المخطوف هو العم والخال والجد والجدة أو الخالة والعمة فإن الأمر يدل على الأصدقاء والمعارف السيئين الذين سيكشفهم الزمن القريب بعد أن يصيبوا الرائي بالأذى، وإن كان المخطوف هو الأب أو الأم فإنه يشير إلى المرض أو الخسارة والانكسار أو الخير والحصول عليه في حال تخليصهم من الخطف.

ومن رأى من رجل أو أنثى أنه هو من يقوم بخطف شخص يعرفه فإنه سيدبر أمرا مع هذا الشخص إما يكون فيه الخير ولا يدخل به المال أو العمل الحرام فيصعدا معا وإما يكون به المال الحرام أو الأعمال المحرمة فيهويا معا في مأزق كبير يقودهما للهلاك والمذلة، وإن كان الرائي قد خطف شخص لا يعرفه فإنه خدوم يساعد بعضا من أصدقائه ومعارفه في مشكلاتهم ويكون له مكانة كبيرة عندهم.

وعند رؤية الشخص من ذكر أو أنثى أنه يشهد أمامه أو يرى عملية اختطاف في منامه ولا يحرك ساكنا ولا يتحرك من مكانه أو شعر بالغرابة أو الخوف فإنه سيعلم سرا لأشخاص من حوله، فإن بقي في مكانه فإنه يصون هذا السر، وإن هرب أو سقط خوفا أو اختبأ فإنه سيفشي به ويلحقه الأذى والعار، والله اجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة