تفسير حلم رؤية الصراصير في البيت أو الفراش أو قتل الصراصير في المنام



رؤية الصراصير في الحلم يحمل ما بين أمرين أحدهما يشير للخير وبعضها لما يكره الإنسان أو الشر في الحياة، فالصراصير رغم أن البشر يعتبرونها حشرة مقززة في الحياة الحقيقية إلا أنها قد تجلب الخير من رؤيتها في المنام.

ما يدل عليه رؤية الصراصير في الحلم

تشير رؤية حشرات الصراصير إلى المصائب عامة وإلى الحسد والعين بوجه الخصوص وكذلك على الأعداء والجن والسحر، فكلما زاد عددها في الحلم زاد ما تشير إليه من حسد.

رؤية الصراصير في الحلم

تفسير حالات رؤية الصراصير

قتل الصراصير في المنام : يدل قتلها على الخير لأن في قتلها خلاص وزوال لما أصاب الشخص من شر يعلمه أو لا يعلمه ولا يهم هنا المكان في قتلها، فمن كان به ضرر من عين أو حسد زال عنه، ومن كان له أعداء يتربصون به تغلب عليهم أو بشر بخبر يسعده.

موت الصراصير لوحدها أو رؤيتها ميتة : من رأى أن هنالك صراصير ميتة في البيت أو الطريق أو الفراش فإنه خبر مفاجئ سيسعده يأتيه على غفلة، أو أنه ترك لحياة البؤس والنكد إلى حياة جديدة بها من السعادة والسرور ما لم يكن يتوقه.

حياة الصراصير بعد موتها : من رأى أن هنالك صراصير ميتة ثم عادت للحياة فيدل ذلك على مصائب ستواجه هذا الشخص في أمور حياته ما لم يواجهها ويقوم بقتلها من جديد.

ظهورها من مكان أو ثقوب : إذا ظهرت الصراصير من مكان أو حجر أو تحت الأشياء سواء كانت بأعداد قليلة أو كثيرة فذلك يدل على أن هنالك من يقوم بعمل الشر لك من سحر أو أعداء يتربصون بك، فكلما كان عدد الصراصير أكثر كان هذا الشر منهم أقوى، ولكن إذا قمت بقتلها قبل انتهاء الرؤيا فإنك ستعافى من كل ما يمكرون به.

أكل الصراصير : من رأى كأنه يأكل الصراصير فإن ذلك لا يحمد، لأن أكلها يدل على فعله الشر بيديه، أو أنه يسير بنفسه إلى مصيبة كان قد رسمها لغيره، ومن أكل الصراصير واستلذ بطعمها فهو مصاب عظيم سوف يصيبه من مرض أو فقر شديد، ومن قام بإلقائها من فمه عند أكلها فذلك يعني أنه أيقن حجم المصيبة التي يقبل عليها وتراجع وأمن منها.

رؤيتها في الفراش والمنزل: عند وجود الصراصير في الفراش تتحرك وتمشي  وتخيف الشخص فإنها تدل على المصائب أو الحسد والسحر وضع في مكان قريب أو أن من قام بسحره شخص قريب منه ويكون له أثر كبير في عمله وضرره، ومن لم يخف منها في الفراش فذلك يعني بعد مكان العمل والسحر عنه وضعفه وعدم تأثره به كثيرا.

رؤية المريض للصراصير : من كان يعاني من مرض ورآها فليبحث عن سبب مرضه وعلته، فستكون غالبا من العين أو السحر والحسد من أشخاص هم أقرب إليه في حياته، وأما إن قتلها المريض فسوف يتعافى من سقمه ومرضه بإذن الله.

رؤية الفتاة أو الحامل للصراصير: من رأت الصراصير الحية فأنها سيصيبها مكروه في أمر تحبه كثيرا وتريده، فمن كانت تنتظر الزواج من شخص فإنه سيفارقها لغيرها، ومن كانت متزوجة فذلك يعني المشاكل والتعاسة بينهما، ويكون كثرة عددها دلالة على كبر حجم المشكلات والمصائب، أما من قلتها فإنها ستصيب ما ترديده، فمن كانت حامل فإنها ستضع طفلها بأقل عناء ممكن وستسعد به، والفتاة أو العزباء ستتزوج شخص يحملها إلى قمة السرور.

مهاجمة الصراصير والهروب منها : قد تهاجم الصراصير الشخص أو تقترب منه تحاول لمسه أو الصعود على جسمه وملابسه، ومن وصلت إليه فإنه سيصاب بالسحر أو الحسد والعين، ومن هرب منها فإن الخوف الذي أصابه يدل على سحر يصيبه وعين تجعله يخاف ويوسوس من الحياة والكثير من أمورها.

لون الصراصير : لكما زاد شدة لونها من الألوان القاتمة كان الضرر أكبر، وكلما كان لونها أخف وأفتح كانت المصائب أخف في ضررها على الشخص، كل ذلك والله تعالى بإذنه كل أمر.


Ads
التعليقات
  1. Zahraa:

    السلام عليكم
    اني فتاة غير متزوجة عمري 26 سنة اليوم الفجر حلمت ان اهلي يريدون يزوجوني غصب لشاب وامه تتردد لبيتنه واني ارفض بس هلمرة اجه الشاب مع امه ويريد يشوفوني وهو متدين ويخاف الله وعائلة زينة
    وتخاف الله والي جايبتهم اسمه فاتن اخت زوج اختي وللعلم كنت احجي عليه وهاي ليش جايبة الخطابة اني مو مقبلت تقدمت مني فاتن وخزرتني واستحيت وبعدين غصبوني اهلي ووافقت بس العريس جان كلش فرحان بيه وممصدق واني جنت مغصوبة على هذا الزواج وفزيت من الحلم

  2. İbrahim:

    رايت صراصير بلمنام تهاجمني وبعد فترة رأيتهم يهاجموني في فراشي في الحقيقة وقتلتهم

  3. فاطمة الزهراء:

    رايت اني كنت اصلي وفجاة وجدت صرصورا يمشي على سجادة الصلاة لكنه لم يؤذيني

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة