تفسير حلم الحمل للرجل في رؤيا المنام أو ان يرى الرجل انه حامل



من غير الطبيعي ولا المنطقي أن يحمل الرجل بجنين في بطنه، لأن هذه من خصال النساء والإناث من كل صنف بشكل عام، ولكن قد يراود البعض من الرجال أو الشباب الحلم بأنه حامل، وهذا له تفسير للكثير من علماء تفسير الأحلام مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين وغيرهم على بأنه يدل على الخير في مجمل حالات الرؤيا.

ما هو تفسير حلم رؤية الحمل للرجال ؟ أو رجل يحلم بأنه حامل ؟

ويقول المفسرون أنه إذا رأى الرجل أن به حبلاً فإنه هم ثقيل خفي عن الناس، يخاف ازدياده وظهوره، والحبل زيادة في الدنيا لصاحب الرؤيا ذكراً كان أو أنثى.
ومن رأى: أن به حبلاً، فإن ذلك زيادة في ماله ودنياه، وهو صالح للنساء والرجال على كل حال.

تفسير حلم الحمل للرجل في المنام وتاؤيل الرؤيا

تفسير حلم الحمل للرجل في المنام وتاؤيل الرؤيا

ما هو تفسير رؤية الرجل في الحلم امرأة حامل ؟

فإذا رأى في منامه امرأة حبلى تدل على هم ونكد وأمور مستورة، وحبل أو الحمل للرجال في المنام دليل على زيادة العلم للعالم. وربما دل على همومه ونكده ومجاورة عدوه، أو على العشق والهيام. وربما دل على من يجمع بين الذكور والإناث في محل واحد، أو يزرع الشيء في غير محله، أو يدخل داره لص أو تخبأ في داره خبيئة، أو يسرق سرقة ويخفيها عن صاحبها. وربما دل حبل الرجل على أنه يهلك نفسه. وربما دفن عنده من يعز عليه من الأموات الأجانب. وربما كان كذاباً يتظاهر بالمحال. وربما كتم إيمانه واعتقاده الفاسد.

أما في تفسير من رأى: أن امرأته حبلى فإنه يرجو خيراً من عرض الدنيا.

كل هذا يبقى في باب التفسير وليس التأكيد الخالص بوقوع الحدث لأن الله قسم الأقدار والأرزاق، فمن أراد الله به خيرا يجزه ومن أراد به بلاء أصابه، ويبقى العلم كله لله وما علينا إلا الدعاء بحسن المرد واللطف في البلاء.


Ads
التعليقات
  1. lamb pizkt:

    السلام عليكم وؤحمة الله وبركاته.
    انا رجل. وقد حلمت بانني حامل وكانت بجانبي زوجتي .وقد طليت متها ان تنتبه لحركة الطفل في بطني .فقد كان يتحرك يلتف وكانت اطرافه تضهر على جدار بطني.وكنت مندهشا جدا في الحلم مت حركته.نع العلم اني كنت مندهشا جدا من ان حركته لم تكن فيها الام لي.وضف على ذالك اني لم اكن مندهش من كوني ذكر وانني حامل..
    مع العلم اني لست متزوجااا والزوجة التي كانت بجانبي في الحلم هيا خطيبتي فانا مقبل علي زواج.

  2. lamb pizkt:

    علما بان الحلم على اساس ان المولود ذكر

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة