تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة الحامل أو غير الحامل رؤية الحمل



تفسير حلم الحمل بشكل عام اختلف فيه التفسير للرؤيا، فمنهم من ذهب إلى الخير الوافر ومنهم من ذهب إلى نكد العيش بحسب الرؤيا وطبيعتها أو من حالة الشخص الذي جاءته الرؤيا في المنام أكان امرأة متزوجة أو بنت بكر غير متزوجة أو كان رجل أو مطلقة أو أرملة.

تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة

تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة

سنوضح في هذه المقالة ما هو تفسير حلم المرأة المتزوجة بأنها حامل، أو تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة سواء كانت حامل بالحقيقة أو غير حامل فعلا، ويختلف الأمر من حالة لأخرى بحسب الرؤيا.

تفسير الحمل للمرأة بشكل عام

يقول اغلب مفسري الأحلام بأنه يدل حبل المرأة في المنام على إنها تواظب على أمرها، وتنال منه مالاً وزيادة نامية، وثناء حسناً.

ما هو تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة غير الحامل

يختلف هنا التفسير فإذا كانت منجبة لأطفال مسبقا أو ليس لديها أطفال، أما في حالة ما كان ليس لديها أطفال فقد يكون الحلم هو تأثير نفسي من كثرة التفكير في هذا الأمر إذا تكرر الحلم، وهو عبارة عن تفريغ الشحنات الفكرية التي تسيطر على النفس في المنام، وقد بكون بشرى بقرب قدوم الحلم فقط عليها بالدعاء الدائم والمواظبة على دينها والتقرب من الله ليجزيها خير ما تريد من أمرها لأن البعض فسر أن حلم الحمل لمن لا تنجب بأنه قحط للسنة ونكد قد يصيب والدعاء يرفع الكروب.

أما إذا كانت المرأة لديها أطفال قبل ذلك فقد يكون زيادة في الرزق وسعة في العيش وأحداث جديدة في حياتك، وإذا تكرر الحلم في فترات متباعدة فقد يكون اقتراب موعد لحمل جديد، أما إذا رأت جنس الجنين في بطنها فقد يكون خيرا قريبا ما لم تكن المرأة التي لها أطفال تفكر كثيرا في إنجاب الذكور فإنه من تأثير النفسي على عقلها في المنام.

تفسير حلم رؤية الحمل عند المرأة المتزوجة

تفسير حلم رؤية الحمل عند المرأة المتزوجة

تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة الحامل

فسر الكثير من المفسرين بأن ذلك هو من الضغط النفسي الذي تفكر فيه المرأة بطفلها القادم من العناية أو طريقة التربية التي تنتظرها وتفكر بها كثيرا، وقد يكون إرهاق جسدها من الحمل وخصوصا الشهور الأخيرة، ولكن عندما ترى جنس المولود للجنين الذي تحمله في بطنها فقد فسر البعض بأنه إذا كان قبل الشعر الرابع فإنه يقترب من الصحة بشكل كبير لهذا الجنس للمولود، أما بعد الشهر الرابع فيكون بعكس الجنس فإذا رأت ولد فيكون بنت والعكس وهذه فترة لا مجال للأحلام بها مع تقدم العلم وإمكانية تحديد جنس المولود بالأجهزة الطبية والكشف الحديث.


Ads
التعليقات
  1. manar:

    شكرا على الاحة واطمئنان البال التي عطوتوني ياها شكرا حقا شكرا جزيلا

  2. نور:

    شكرا على التوضيح

  3. نور:

    هل ممكن ان تفسرولي حلم لو لا

  4. زهرة:

    رايت زوجي الشهيد في منام ياخذني للمستشفى كي انجب طفل وفي الحقيقة لدي طفلان وقال لي بعد ان تنجبي هذا المولود نريد حملا اخر ونكتفي ماتفسير الحلم

  5. ام ناصر:

    جميل ان المرأة تحلم بالحمل وعندها ثلاثة اولاد وتبشر بالرزق …..لكل انسان محروم …..الله يرزق الجميع بجاه الشفيع

  6. حليمة:

    السلام عليكم انامتزوجة منذ أربع سنوات ولم انجب بعد الكثير من صديقاتي وغير هم يروني في المنام اني حامل وانا لم ارى اي منامة باني حامل ولحد الان يروني حاملا فما تفسير هذا

  7. ines:

    التوضيح اكثر

  8. مشاعل:

    انا متزوجه من سنه واول مرة احلم باني حامل ورحت مشفي مافي طبيب يولدني

  9. Mina vounira:

    انا بنت متزوجة عقد قراننا والفاتحة لكن لم نعمل ليلة الدخلة، انا مازلت عدراء، و دائما احلم انني انجبت توأم،، اتمني التوضيح وشكرا

  10. سلوى:

    جزاكم الله خيرا لكن احلم باني سارزق بتوام ولد و بنت و اسمهما محمد و ميساء ارجوو. منكم انت تفسروا ما معنا التوام في المنام

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads