تفسير رؤية حلم مرض السرطان في البطن أو في الثدي أو في الجسم لابن سيرين



مرض السرطان الذي يخافه الجميع لأنه مهلك ومميت، وهذا المرض الخطير والذي يفزع البعض عند رؤيته في المنام أو يخاف من كونه حقيقة أو إصابته به، ولكن الحقيقة بأن رؤية مرض السرطان ليست دائما تشير للشر أو المرض أو الموت، بل هنالك حالات كثيرة منها تفسر بالفرح والسعادة والخير والرزق وفتح أفق جديدة في الحياة.

دكتور مرض سرطان في الحلم

ونود طرح تفسير هذه الحالات التي تفزع الرائي أو تقلق أمره، وليعرف ما هو التفسير الأقرب لذلك، فقمنا من أجلكم بجمع كافة التفاسير الممكنة من مجموع كتب المفسرين الكبار مثل ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين غيرهم وليس مثل البعض الذين يضعون كلمات من وحي الخيال ونسجها حسب رغبتهم الشخصية، ونطرح لكم الآن التفسير بكل تفصيل.

تفسير رؤية مرض السرطان

من يرى أنه مريض بمرض السرطان في منامه فإنه يدل على حسن صحته وجسده ولكنه ضعف في إيمانه أو بعد عن العبادة وقلة الإخلاص فيها، وكذلك الحال رؤية أي شخص آخر مريض بالسرطان في حمله مثل الزوجة أو الابن أو الأب أو الأخ أو شخص يعرفه أو قريب فإن هذا الشخص سيكون بصحة جيدة ولكنه يقترب من فتنة أو معصية أو يدل على ضعف في إيمانه وعبادته، ويفسر بأنه شخص قد يصل للنفاق والخداع مع الرائي.

أما من رأى بأنه مريض في منامه وشفي فيدل ذلك على الرزق والمال والعطاء من الله، أو موته على حال حسنى، أما من يرى أنه مريض وطال مرضه ولم يشفى فقد روى البعض أنه يطول في عمره، ويفسر غيره أنه تدوم صحته طويلا ويرزق برزق كثير، ويقال أنه يدل على قرب الأجل، ورؤية أنه مريض في منامه ثم مات في الحلم بسبب هذا المرض فهو إما عفو ورجوع عن معصية قام بها، أو أنه فقدان لشيء عزيز عليه أو يملكه بحب.

قد يدل مرض السرطان في المنام على زوايا الحياة المحيطة مثل الفرح والحزن، فمن يرى شفاءه من المرض يقال أنها إقبال للسعادة والصحة والعافية، ورؤية المرض المستمر أو العناء والألم منه فإنه قدوم للحزن والمآسي، وفي حال أنه يرى جميع الناس مصابين بالمرض حوله ويخاف العدوى منهم، فإنه يقع بين قوم منافقين يخدعون ولكنه ينجو من شرهم، وفي حال نقلوا له العدوى وأصيب مثلهم فيدل أنه سيقع في شباك خداعهم وغدرهم.

طفل مصاب بمرض السرطان في الحلم

أما من يرى أن أبيه مريض بالسرطان فإنه سيصاب بوعكة صحية بسيطة مثل الصداع أو الأنفلونزا أو عارض صحي يزول سريعا، أما رؤية أمه مريضة بالسرطان فإنه سيصاب بفتنة تحزنه أو يقع في مكيدة وخداع ومكر أحد أعدائه، ورؤية أخ له مريض يدل على نفاق أخيه أو يدل على قلة دين أخيه أو إقباله على معصية.

وفي حال رؤية شخص غير معروف ولا يقرب له ومجهول فإن الرائي سيصاب بمرض، وسيعاني من المرض بقدر عناء هذا الشخص المجهول من الألم والوجع أو طبيعة مكان الإصابة لمنطقة حساسة في جسمه وتضر بكافة أنحائه أو مكان بسيط مثل الأطراف، وأما رؤية اثنين من أولاده بهما مرض خبيث مثل السرطان فإنه يصاب إصابة مقلقة مثل عيناه أو أذناه لأنهما اثنتين في جسمه، ويقال أن ولديه هما حبيبيه والإصابة تكون في العينان لأنهما حبيبتيه في لغة البعض ومسمياتهم.

وقد يكون المرض في الحلم هو عكس أو قلب لأمور الحياة مثل انعكاس الحزن والقلق والفقر إلى فرح وسعادة ومال وفير وغنى، وكذلك عكس الفرح والسعادة والمال إلى الحزن والفقر، وكل ذلك لمن يمرض بالسرطان في منامه والله أعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة