تفسير حلم غسل الملابس الداخلية أو البيضاء أو السوداء في المنام



تعتبر الملابس هي الوسيلة الوحيدة التي يستر بها الشخص نفسه وعورته أمام الناس وفي تحركاته، بل وهي تحميه من البرد والكثير من الأمراض التي من الممكن أن تصيب جلده وجسمه، وهنالك أقسام منها الملابس الداخلية التي تكون فوق الجلد مباشرة والملابس الخارجية التي يراها الناس عليك، ولها ألوان كثيرة جدا وأشكال متعددة.

ملابس داخلية للنساء وغسلها في الحلم

نستوقف هنا لنلخص التفسير الخاص برؤية غسل الملابس الداخلية سواء للأنثى أو الرجل، وكذلك الملابس البيضاء اللون والسوداء في الحلم، ونستشهد بذلك من تفسير الكثير من علماء التفسير المشهورين في هذا المجال.

تفسير غسل الملابس الداخلية

عند رؤية البنت العزباء أنها تغسل ملابس داخلية لها فإنها قد بدأت تستعد لمرحلة جديدة في جسدها تقبلها على الزواج، ويقال بأنها الغريزة التي خلق البشر عليها في اقتراب زواجها، أما المرأة المتزوجة التي ترى أنها تغسل ملابسها الداخلية فإنها دلالة على شوقها لمعاشرة زوجها الذي سيلبي ذلك قريبا بطريقة أفضل من السابق، أما الحامل رؤيتها لملابسها الداخلية فتعني أنها ستضع بنت في إنجابها.

ورؤية المرأة المتزوجة أنها تغسل ثياب زوجها الداخلية فإنها تدل على حسن معاشرته وصونه لها، والحامل بغسيل ملابس زوجها ستضع ولدا صبيا، أما العزباء فإنه شاب يتقدم لخطبتها إذا ما رأت بأنها تغسل ملابس رجل لا تعرفه أو ملابس دون علم صاحبها.

غسل الملابس البيضاء والسوداء في الحلم

تدل الملابس البيضاء في الحلم على الاستقامة في طريق الحياة والتدين والزهد، وغسلها في المنام وإزالة القذارة منها تفسر بنقاء قلب الرائي أو من يقوم بالغسل وأنه سيزيد من تقواه وورعه، كما أنها تدل على الحكمة والعلم والذكاء وكلما زاد كمية الغسيل الأبيض كان لطالب العلم حظ أكبر في طريقه.

غسل ملابس داخلية في الحلم

وفي رؤيا النساء لذلك فإن غسل العزباء للملابس البيضاء تدل على أن هنالك شيء سعيد جدا في طريقه لقلبها، فإن كانت الثياب لرجل فإنه شاب يتقدم لخطبتها وهو طيب ومخلص، وللمتزوجة رزق في المال والأولاد أو زيادة السعادة كما يفسرها ابن سيرين ويقول بأنها دائما خير وبركة في دلالتها.

والملابس السوداء في الحلم اختلف فيها المفسرين، فمنهم من قال بأنها تدل على الحزن والمرض والضيق في الحال، ومنهم من قال بأنه لون الموت وفراق عزيز، أو موت من تقوم بغسل ملابسه السوداء، وآخرون أخبروا بأنها مصيبة ستعم وتتعب أهل البيت لأن غسل الملابس متعب للنساء ويشمل ملابس كل أهل البيت، والله بيده كل أمر وعلم كل حال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads