تفسير حلم رؤية العنكبوت الأسود أو الأبيض الكبير في المنام



بصفة عامة العناكب هي من الحشرات الصغيرة، فمهما كبر حجمها فإنها لا تتجاوز حجم الأرنب، ولكن اختلاف ألوانها يميزها ويفرق بين ما هي سامة وبين التي لا تؤذي، فالحلم لا يقتصر على العناكب المنزلية الصغيرة فقد يرى البعض العنكبوت الأسود الكبير في منامه أو يرى العنكبوت الأبيض آخرون، ولذلك سنعرض لكم هذا التفسير لتوضيح الأمر.

عنكبوت اسود

تفسير رؤية العنكبوت الأسود أو الأبيض

لا يمثل اللون للتفسير في العناكب فارقا كبيرا سوى في أمر واحد وهو شدة الضرر أو زواله أو قلته أو ابتعاده كليا والنجاة منه، فمن كان في منامه العنكبوت الأسود فيكون ذلك يميل للمكاره أكثر والعنكبوت الأبيض يكون لبعد المكروه أكثر، فالعناكب تدل في المنام على أشخاص حاسدين حاقدين ماكرين وخصوصا العناكب السوداء.

كما يدل العناكب على رجال زاهدين عابدين وخصوصا العناكب البيضاء، ولكن بعض العناكب البيضاء التي تؤذي في المنام أو تطارد الرائي هي دالة على مكروه، ولو كان العنكبوت الأبيض في المنزل فقد يدل على شخص من العائلة، وللمتزوج يعني زوجه أو ابنه وغيرهما ويحدد ذلك الحلم ودلائله في الأحداث، فكلما صغير حجم العنكبوت يدل على شخص صغير في السن مثل الأبناء، وكلما زاد حجمه يدل على شخص كبير في السن وكان أثره في الضرر أكبر، ولو كان متوسط الحجم فإنه يدل على الزوج أو الزوجة لأنها الأقرب للعمر، وينطبق هذا الأمر على الأبيض والأسود.

رؤية العنكبوت

وقتل العنكبوت الأسود أفضل من قتل العنكبوت الأبيض في المنام، لأن الأسود قتله إزالة كاملة للضرر والشر وطرد من كان سببا لها أو لشخص كائد ماكر مخادع، وقتل العنكبوت الأبيض قد يدل على طرد شخص ضعيف رغم أنه سبب في ضرر الرائي لكنه ضعيف ووهن.

وفي رؤية بيت العناكب فإن بيوتها لا تفرقة بينها بالنسبة للون العنكبوت، لأن كل العناكب تصنع نفس لون الخيوط والنسيج ولكن بطرق وترتيبات مختلفة، وكلها تدل على الوهن والضعف في النفس، أو عدم القدرة على التخلص من المتاعب، والله أجل وأعلم.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة
ads