تفسير حلم رؤية صورتي الشخصية أو صورتي القديمة أو الطفولة في المنام



تفسير حلم رؤية الصورة الشخصية أو صورة الطفولة أو الصورة القديمة للشخص هي من الأمور التي تجعل الشخص يعود بالذكريات لأمور قديمة، ولذلك هي تدل في غالبها على أحداث قديمة قد تتجدد في خير أو شر، ولأن كل تفسيرات الصور الفوتوغرافية الشخصية لم تكن في زمن كبار المفسرين إلا أنها تم قياسها على الصور المرسومة الشخصية التي تظهر نفس ملامح الشخص وصورته.

تفسير حلم رؤية صورتي الشخصية وصور الطفولة القديمة

بينما يختلف التفسير في رؤية الصور الشخصية ما بين الحديث منها والقديم وما بين الملون منها والأسود وما بين الجديد المظهر والممزق أو البالي منها في المنام، وكذلك قد تؤثر حالة الشخص الرائي من كونه رجل أو أنثى مثل البنت العزباء والمرأة المتزوجة أو الحامل أو غير ذلك.

تفسير حلم الصورة الشخصية الحديثة

تدل رؤية الشخص لصورته الشخصية التي هو بهيئتها وعمره الآن على الكثير من المدلولات التي قد تنقسم ما بين الخير والشر لذكر أو الأنثى بشكل عام، فمن يرى أن صورته الحديثة ملونة وليس بها أي اختلاف ملحوظ وكان يشهر بالراحة في النظر إليها فإنه سيلقى أمورا تسر ناظره وخيرا يريح قلبه، وإن كانت الصورة تظهر وتختفي لعدة مرات فإن الرائي سيكون له منزلة ومكانة في مجتمعه ويكون صاحب قناعة وفاعل للخير.

تفسير حلم رؤية صورتي الشخصية القديمة أو صورة الطفولة

أما إن كان بها أمورا مختلفة عن الواقع وكان مرتبكا أو متخوفا في النظر إليها فإنه أمر يقع به محل شك ممن حوله ويكون بريئا بعد معاناة، أما إن كان حزينا في النظر إليها أو كانت بالألوان الأبيض والأسود ولم تعجبه في مظهرها فإن سيقدم على مصيبة أو أمر محزن.

دلالة الصورة الشخصية القديمة أو صورة الطفولة

وفي حال رؤية الشخص لصورته القديمة فإن كانت في عمر الوعي والإدراك فإن عليه أن ينتظر تكرار حدوث أمر بنفس تلك الفترة التي كانت بها الصورة من فرح أو حزن، وقد يكون في بعض الحالات مصاحبا للمشاعر في المنام ما يدل على الفرح أو الحزن، وقيل أن ذلك يدل على أعمال الطيش التي يقوم بها الرائي وعليه أخذ اعتباره من أفعاله ومراعاة تصرفاته أمام الآخرين الذين يسيء إليهم ويجرح فيهم مشاعرهم أحيانا.

تفسير رؤيةصور الطفولة القديمة في حلم المنام

وعند رؤية صورة الطفولة فإنها إما من دلائل الخير وصفاء النوايا للرائي في أمر يمر به وكان فهم الآخرين له بصورة خاطئة، أو أنه يعود بالأحداث التي تعايشها في طفولته ليراها في شخص آخر قريبا حوله، وقد تدل صورة الطفولة على الخروج من المصائب والأحزان، ويقول البعض أنها نجاة من أمر كما هي ببراءة الطفولة.

الصور الجديدة أو الممزقة البالية وتفسيرها

كلما كانت الصورة جديدة في مظهرها ونظيفة وذات ألوان زاهية محببة للرائي فإنها تدل على خير أو رزق وصلاح، أما إن كانت ممزقة أو بالية أو متسخة أو بألوان لا يحبها الرائي أو يشعر بالضيق منها أو أمور تحزن الرائي في صورته فإنها تشير للحزن والمصائب أو العقبات التي قد يواجهها في أمر من حياته، والله أجل وأعلم بكل ما ذكرناه.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة