تفسير رؤية حلم وضع أحمر الشفاه الوردي أو الروج في المنام



أحمر الشفاه أو الروج هو من أنواع المكياج المهمة للمناسبات الخاصة للنساء للزينة lipstick rouge ، ونظرا لأن أغلب النساء تستخدمه فإنه قد يرد في احلام الكثير، وليس النساء فقط بل يستخدمه بعض الرجال في التمثيل، لذلك قد يكون الأمر في رؤية الحلم أحمر الشفاء أو الروج الوردي للنساء والرجال.

تفسير وضع احمر الشفاه في الحلم

وللتنويه فإن ذكر تفسيرات أحمر الشفاه أو الروج كانت أغلبها للمفسرين المعاصرين الحديثين وليس للقدماء مثل ابن سيرين أ وابن شاهين، لأن مثل هذه الصناعات لم تكن لدى العرب منتشرة بل كانت الزينة لدى النساء تقتصر على بعض من المواد البسيطة التي كانت تستعملها على الأغلب فقط المتزوجات، ولكن في تطور الصناعات أصبح الميك اب والروج بشكل عام منتشر في كل مكان وأصبح استخدامه لجميع فئات الإناث حتى في كثير من الحالات تستخدمها الأم لطفلتها الصغيرة، وكذلك في المنام يكون حلم رؤية احمر الشفاه الورد أو الروج للعزباء أو للحامل أو للمتزوجة أو للعروس أو غيرها من الاناث والذكور له معناه.

تفسير رؤية أحمر الشفاه في المنام

يعتبر اللون الأحمر في صنف الروج مقسم لعدة درجات منه وأهمها اللون الوردي الأحمر لذلك عند قياس المفسرين الحديثين لذلك قاموا بتعميمه على كل دراجات أحمر الشفاه لكن درجة الاحمرار تكون مقياس قوة الحدوث لما يدل عليه المنام.

فعند رؤية أي من النساء لأحمر الشفاه في الحلم سواء للعزباء أو للمتزوجة أو للحامل أو غيرها على أنها تعمل على وضع على شفاهها الروج الأحمر فإنها تقوم بخداع شخص في أمر من الأمور أو نقل خبر كاذب أو إخفاء حقيقة عن الأهل أو الزوج أو عن شخص مقرب، وقد يصل الأمر للغش والمكر من الرائية للوصول لأمر تريده، ورؤية التأني الزائد في المنام لوضع أحمر الشفاه والتمعن به دل على مشكلات أو هموم تتلو الكذب أو الغش الذي ستقوم به.

أما في حال رؤية أي شخص سواء ذكر أو أنثى لمجموعة من الناس يعملون على وضع أحمر الشفاه أو أنه بين مجموعة من الناس تضع الروج الأحمر أو الأحمر الوردي على شفاههم سواء من الذكور أو الإناث أو خليط بينهم فإنه الرائي يكون بين أشخاص مخدوع بهم قد يمكرون له أو يستغلون قدراته وخدماته دون شكر أو عرفان له بل ونكران بعد انقضائها وقد يضروه في الواقع إن رأى في منامه اجتماعهم حوله.

lipstick rouge red حلم وضع أحمر الشفاه الوردي أو الروج

وقيل في بعض تفسيرات رؤية احمر الشفاه بأنه إشارة للتصنع في الأعمال والخبث والمكر أو أخفاء الحقيقة، وكلما اشتدت حمرة ما تم وضعه كان الخبث والكذب والغش بدرجة أكبر في المعنى، وقيل بأن وضع الأحمر الشديد والسرور به يدل على الخوض في أمور محرمة لنيل المصالح، ومن كان من ذكر أو أنثى بوضع أحمر الشفاه ثم سال هذا الروج أو تحول إلى سائل فإنه ينال إهانة أو استحقار لبعض أفعاله أمام الناس ، وإن وضعه له شخص آخر في المنام وسال منه فإنه مذلة ومهانة ينالها بسبب مكر شخص به، وقيل بأن أحمر الشفاء الشيديد الحمرة هو دال على يأس الرائي من تحقيق ما يأمل ويتمنى، ومن رأى من ذكر أو أنثى أنه يقوم بوضع أحمر الشفاه بنفسه لمجموعة من الناس حوله فإنه سيكون في حياة ملئها المشكلات لأنه سيتحول لمنافق مماثل لهم ويجاريهم في كذبهم وغشهم ومكرهم.

ومن سقط أحمر الشفاه من شفتيه على ملابسه أو ما يرتديه فإن مصيبته ستكون في ماله أو ملكه، ومن قام بإزالة احمر الشفاه بيديه أو بنفسه أو مسحها فإنه نجاة له من شرور ومكر، ومن أزالها له شخص آخر فإنه وقوف لشخص بجانبه للخروج من المحن وتخطي العقبات، والله أعلم بكل حال.


Ads
التعليقات
  1. صفا:

    حلمت اني كنت في مكان كانه مكان للتسوق فجاة شفت روح السحري واخذت وضعت منه وجدته لون وردي وكان جميل جداً عندما وضعتهُ ع شفاهي ولكن قالي لي احدهم ان هذا روج لمراة وهي تريده وتحب لون لوردي . فحزنت قليلاً عندما لم استطع امتلاك الروج

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة