تفسير حلم رؤية اعضاء الجهاز التناسلي للرجل أو الذكر في المنام



في كل حالة من حالات رؤيا عورة الجهاز التناسلي أو رؤيا ما يسمى القضيب وما يحيط به من عورة لنفس المنطقة أو أجزاء هذه المنطقة الحساسة من خصيتين وقضيب أو ما يخرج منه من بول وسائل لزج أو منوي وغيره من الأمور مثل لمسه أو مصه في الحلم أو النظر إليه، وذلك المنام قد يراه الرجل أو الشاب أو حتى المرأة المتزوجة أو الحامل وكذلك البنت العازبة.

تفسير رؤية الجهاز التناسلي للرجل في الحلم

وسنوفر لكم التفسير الذي يوفي شرح رؤية الجهاز التناسلي للرجل وعورته وحالاتها، وما ذكره ابن سيرين وغيره من أمثال النابلسي وخلافهم من المفسرين لما أورده عبر الكتب المؤلفة في هذا الأمر.

تفسير حالات رؤية الجهاز التناسلي للرجل لنفسه

من يرى من الرجال انه يظهر جهازه التناسلي وعورته ثم يسترها في منامه فإنه يدل على زوال الذنوب أو ذهاب الكروب عنه، أما من يرى من ذكر وأنثى أنه تجرد من ملابسه في أحد الأماكن الدينية مثل المسجد أو المحراب أو مكان الصلاة فيدل ذلك على تجرده من الذنوب والخطايا بإذن الله، أما التجرد من الملابس وكشف الجهاز التناسلي والعورة في أماكن النجاسة مثل الحمام أو مكان قضاء الحاجة فهو عمل غير صالح وعمل فيه الذنوب والبدع وحلول المصائب والعثرات بالرائي إن كانت الرؤيا لنفسه.

ومن رأى أنه يدقق النظر في العورة ما لم يكن تجرده أو إظهار جهازه التناسلي لجماع امرأة أو القيام بعمل آخر فإن التدقيق هنا يدخل في تفسير دينه وصلاحه والنظر في أعماله من باب الشرع في تحليلها وتحريمها لأنه يقبل على عمل منهي عنه ويجب الإطلاع عليه من الناحية الشرعية.

وظهور الجهاز التناسلي للرجل في مكان عام وأمام الناس مثل السوق أو مكان تجاري أو في المنزل وهنالك من الناس بخلاف زوجته إن كان متزوج ينظرون لعورته فإن ذلك هتك للستر وفضيحة للرجل، أو نقص في دينه وأعمال باطلة يقوم بها.

رؤية عورة الرجل من امرأة أو رجل آخر

من يرى من رجل أو امرأة أن هنالك رجلا يظهر جهازه التناسلي أو عورته ورآها فإن كان رؤيتها فقط للنظر بلا شهوة من الرائي ولا قصد للنكاح فإن ذلك فيه ترابط وصلة بين الرجل الذي ظهرت عورته، فإن كان الرائي رجلا كان له شريك أو خير رفيق في الحياة وإن كانت الرؤيا لامرأة فإن رؤيتها تدل على الخير من ذلك الرجل أو من نسله وأقاربه، وإن كانت الرؤيا لبنت عزباء فإنها ستتزوج أحدا من أقاربه أو تسعد بخبر من أقاربه أو تزوج أختها لأحد من أقاربه بدلالة فرحة وسعادة تدخل البيت من تجاه ذلك الرجل.

man-in-shower

انقر هنا للانتقال لموضوع تفسير رؤية عورة الرجل في المنام المفصل والكامل

أما إن كان ظهور الجهاز التناسلي للرجل في رؤيا المرأة الحامل أو المتزوجة أو البنت وبيان عورته بقصد الجماع أو الزنا فذلك مصيبة ستلحق بها الضرر للرائي ويكون ذلك الرجل طرفا فيها أو معينا لحدوثها، والله أجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة