تفسير حلم رؤية الدبر أو المؤخرة العارية في المنام



الدبر في جسم الإنسان هو اختصارا يتمثل في فتحة الشرج التي يتم من خلالها التخلص من الفضلات الصلبة وبعض السموم التي تتخلص أعضاء الجسم، وهو يوجد لكل شخص أو إنسان سواء ذكر أو أنثى في الكون، كما أنه بنفس العمل والوظيفة للحيوانات جميعا.

رؤية حلم الدبر ودلالاته في التفسير

دلالات رؤية الدبر في المنام

رؤية الدبر في الحلم تدل على الزوج أو الفقر والمال أو الموت أو السجن والمرض، فهنالك الكثير من الحالات التي تحكم هذه الرؤيا من مكان الحلم سواء المنزل أو الحمام أو الصالة أو الطريق والسوق، كما يؤثر في التفسير طبيعة الرائي من ذكر أو أنثى بنت أو متزوجة أو حامل.
وهنالك دلالات مشابهة جدا لرؤية الشخص دبر شخص آخر في منامه، كما يوجد تفسير لمواضيع مشابهة لرؤية الدبر وهي:

تفسير حالات رؤية الشخص دبره في المنام

عند رؤية الشخص بأن الدبر له مسدود أو لا يستطيع التبرز منه أو مغلق فإنه سيعيش فترة من حياته القادمة بذل وخضوع، وقيل بأنه سيكون زمارا ينفخ في المزمار وطبال وعمل مهين لأن الزمار والطبال كان من أقذر المهن قديما، أما من يرى دبره مغلقا ومسدود ولا يكترث بذلك أو لا يحتاجه في منامه وغير خائف من إغلاقه فهو رجل كتوم للأسرار إذا فتح دبره في المنام فإنه سيفشي سر أحد ويسبب له المتاعب، وقيل بأن الدبر المغلق هو أذي بعض المحارم.

أما من يرى أنه يشرب الماء من دبره فإنه مرض يصيبه، والأكل من الدبر أو إدخال الطعام به بدل الخروج فإنه مرض خبيث في جوفه، أما من رأى الدود يخرج من دبره فإنه سيفارق أهله وأقاربه إما بالموت لأن الدود في القبر، أو في سفر بعيد يتعس به، ومن خرج الدم من دبره فإنه دال على الأحفاد أو مفارقة من هم من صلبه، ومن تلطخ جسمه أو أصاب جسده دماء من دبره أو دبر آخرين فإنه مال حرام يأكله.

وفي حال رؤية الشخص أنه يسحب أو يلامس دبره أو يقوم بتفقده فغنه اضطرار للرائي لأمر ما، لأن الدبر في هذه الحال يدل على الصندوق أو الكيس للرجل والمخزن المالي للمرأة وسعة الحياة أو مال البيت، ومن رأى أنه خرج منه شيء في ذلك الوقت فإنه دال على ما يخرج منه ليصيبه، وما دخل فيه فهو فقد لما سيدخل أو مرض بسبب ما دخل.

وعند خروج طاووس من دبر الرائي فإنه سيولد له بنتا حسناء، وخروج السمكة فإنها ستولد له بنتا قبيحة، وإن كان من الحيوانات ذات الزينة فإن كان حيوانا قويا فإنه صبي وإن كان حيوانا ضعيفا أو يأكل لحمه فإنه بنت.

تفسير حالات رؤية الشخص دبر شخص آخر أو امرأة

وفي حال رؤية الحالم لدبر إنسان آخر فإنه يفسر بأنه هذا الشخص الذي قد ظهر دبره في منامه سيدبر عنه أو يتركه في محنة أو يتخلى عنه، وإن كان من الأقارب فإن الرائي سيحتاجه ولا يساعده الآخر، وإن كان من المعارف والأصدقاء فإنه سيتهرب من مساعدة الرائي، وإن كان مجهولا لا يعرفه الرائي فإن الرائي سيكون في مأزق ويدبر عنه شخص لم يتوقع أنه سيتركه يواجه الأمر لوحده.

رؤية دبر شخص آخر في المنام وتفسيره

أما من يرى دبر أمه فإن كان ينوى أو يعزم الحج فإنه لن يخرج له وسيطل سفره، وإن كان لا ينوي الحج فإنه وقف للكسب وشحة في المال ومنع للرزق للرائي بسبب معاصيه.

ومن يرى دبر رجل مجهول فإنه سيتعرف على رجل سفيه ومنافق، ورؤية دبر امرأة مجهولة فإنه دال على إدبار الدنيا عن الرائي ويقال بأنه يدل على الراهب.

أما رؤية الدبر وكان الرائي مسرورا لذلك وخرج من الدبر دم أو غائط فإنه سينال مال وفير ينفقه في منفعة إن كان ذلك في مكان يصلح للتغوط وخروج الغائط، إما إن كان في مكان لا يصلح للتغوط فإنه سينفق المال في أمور يخسر فيها كل ما كسبه بلا فائدة، والله أعلم منا جميعا بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة