تفسير حلم رؤية من يمشي فوق سطح ماء البحر في المنام لابن سيرين



حلم المشي فوق ماء البحر أو فوق سطح الماء لا يمكن حدوثه بطرق طبيعية للإنسان، لكن في الأحلام فإن الخيال يتجاوز الواقع في أمور كثيرة لا يمكن أن تكون في الواقع.

رؤية من يمشي فوق سطح ماء البحر في المنام

وفي تفسيرات المشي فوق سطح ماء البحر سواء لابن سيرين أو غيره من المفسرين فإن الماء له أوجه مختلفة مثل الملوحة أو عمق الماء أو حتى صفائه، وكذلك الرائي فمنهم البنت العزباء والمرأة المتزوجة والحامل والرجال وغيرهم.

حلم المشي فوق سطح ماء البحر في المنام

يخبرنا المفسر ابن سيرين بأن رؤيا المشي فوق سطح الماء سواء البحر أو النهر بأن يكون الماء به جاري أو متحرك هو إشارة لحسن دين وحال الرائي وصلاح أموره، ويقال بأن في ذلك هو تأكيد على شكه الذي يراوده في أمر كان يحيره في عمل أو أمر أو تجاه شخص.

وفي أقوال أخرى لابن سيرين اتفق معها بعض المفسرين بأن من رأى نفسه يمشي أو يهرول فوق سطح ماء البحر أو المحيط أو مستنقع أو نهر فإنه سيسافر سفرا بعيدا يجد فيه الخطر على نفسه.

تأويل حلم الجري فوق سطح الماء

أما في حال الجري أو الهرولة أو الفزع والهروب فوق سطح الماء فهو إشارة للمصائب أو التسلط من حاكم ظالم أو شخص ذو سلطة، أو أنها فتنة أو هم وحزن يصيب أهل البيت، والله أجل وأعلم بكل أمر.


Ads
التعليقات
  1. نيات يحي حميد الدين:

    من رأى انه على ساكن سطح الماء

  2. سمسمة:

    حلمت اني امشي فوق سطح البحر انا وابي وكان الجو بارد يعني سطح البحر مجمد لكن في مابعد سقطنا في قاعه وكنت احاول انقاذ ابي من الغرق

  3. زهرة ادلب:

    شاهدت في منامي ان ابني الصغير يسبح في الماء بمهارة عالية خفت عليه من الغرق ولكنه كان يسبح جيدا ورجل يمشي على سطح الماء

  4. Ahmad:

    لا تعليق

  5. احمد:

    حلمت ان اتنان اطفال بيغرقو وانا طاير بحاو انقزهم

  6. نور القرآن:

    السلام عليكم
    كنت راكبة فوق سطح الباص وكان معي جوال يظهر خريطة الطريق وكان ثلاثة رجال يقودون الباص وكانت الخريطة تظهر لي رمال متحركة وكنت اصرخ واطلب منهم التوقف ولاكنهو تابعوا الطريق وفعلا وصلنا الى الرمال المتحركة وتجاوزها الباص بكل سهولة وكان الطريق يغوص في البحر وكنت خائفة ولاكن الباص كان يمشي على سطح البحر بسهولة وكأن الطريق معبد أمامه وكنت أنظر الى الوراء رأيت السيارات تغرق حتى وصلنا الى الطرف الأخر
    انا طالبة في الجامعة
    عزباء
    متدينة الحمد الله

  7. رؤيا:

    حلمت اختي الكبيره تمشي فوق سطح البحر وهو جامد وسالتها كيف انتي تمشين ماتخافين تغرقين قالت لي لا بس اقرأي اي سوره من القران والماء راح يجمد وبالفعل دخلت البحر انا اقرأ من القران صور متعدده لقيت الماء جمد تحت رجلي

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة