تفسير حلم رؤية النور أو الضوء الابيض لابن سيرين Light dream



رؤية الضوء أو النور أو انبثاق الضوء من مكان مظلم بشكل عام هو فيه الخير كما أورد أغلب المفسرين وخاصة ابن سيرين، وكما نعلم بحقيقة النور أو الضوء بأنه بغالب الأمر يرى في الظلام أو الليل لأنه في النهار لا يتضح رؤيته وكذلك في الحلم عند بزوغ النور في جو من الظلام أو الليل أو حتى رؤيته في النهار بأن النور يشتد فهو رؤية للضوء.

تفسير رؤية النور أو الضوء

فمن يرى الضوء فهو الخير سيحصل عليه في أمره سواء كان رجلا أو امرأة أو كلا منهما كان أعزب أو متزوج أو للحامل من النساء، فكل ذلك فيه الخير في جميع الأحوال، فمن يراه بعد ظلمة أو عتمة أو ليل فهو أكثر خيرا وأقوى في تفسيره من رؤيته يشتد في وسط النهار.

رؤية الضوء أو النور في المنام

حالات رؤية الضوء في الحلم

  1. من كان في غم: عند رؤية المكروب للضوء أو النور بعد ظلمة فإنه ستزول عنه هذه الكروب والغم، أو إذا كان في فتنة أو حيرة أو شك في أمر فسيصل إلى اليقين والهداية والطريق الصحيح في أمره، وكذلك من كان عليه ظلم فسيزول عنه الظلم بإذن الله.
  2. لمن أصابهم الجدب: إذا كان الرائي يعيش في قوم أصاب أرضهم الجدب أو له، فإن رؤيته للنور تدل على الفرج والخصب والسقاية والازدهار.
  3. للأعزب أو العزباء: تفسر رؤية النور أو الضوء بأنه الزوجة الصالحة للشاب أو الرجل الأعزب، وكذلك الزوج للبنت العزباء الغير متزوجة.
  4. للحامل: هنالك وجهان من رؤية الضوء للحامل وكلاهما خير، الأول لو رأت مجرد الضوء فقط فإنها ستضع مولود ذكر بإذن الله، وأما الحالة الثانية فإن رأت الضوء ثم أصبحت تحجبه في يدها أو بغطاء أو في تختها أو أمسكته ووضعته في ثوبها أو جيبها، فإن جنس المولود سيكون أنثى ولكنها جميلة وستحيى حياة صالحة والله أعلم.
  5. للمذنب أو العاصي لله: يدل على أنه سيتوب عن معصيته أو أنه تذكير له بالتوبة لبدء النور الحقيقي في حياته بعد التوبة والعودة عن المعاصي.
  6. للفقير: تؤول رؤيته في حلم الفقير على أنه سيرزق المال والغنى.

Ads
التعليقات
  1. nadirmassat:

    تفسير حلم المفتيح

  2. خالديه:

    انا مطلقه

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة