تفسير حلم رؤية عيسى عليه السلام في المنام لابن سيرين



عيسى عليه السلام هو من أنبياء الله الصالحين، والذي بعثه الله لهداية الناس وإرشادهم لطريق الحق والصواب والجنة، وتحذير من ضلوا الطريق من العذاب، وهو عيسى ابن مريم ، وأمه مريم بنت عمران التي ولدته من دون أن يمسها رجل من الإنس، ورؤية هذا النبي في المنام هي من الرؤى الصادقة لأن الشيطان لا يتمثل في صورة أنبياء الله الصالحين.

تفسير حلم رؤية عيسى عليه السلام في المنام

وفي الأحلام قد يرد رؤيا سيدنا عيسى عليه السلام في منامه سواء كان رجلا أو شابا أو بنت عزباء أو امرأة متزوجة أو حامل أو غيرها من النساء الأرامل والمطلقات وكبيرات السن، وبشكل عام كل له الخير في هذه الرؤية.

تفسير حالات رؤية عيسى عليه السلام

يخبرنا ابن سيرين بأن من رأى عيسى عليه السلام من الرجال بشكل عام فإنه رجل فيه الخير والنفع، وهو مبارك ويكثر تنقله وسفره لفعل الخير ونيل النفع.

أما رؤية النساء لسيدنا عيسى فتنقسم ما بين البنت العزباء التي يفسر لها رؤيته بالخير والنفع لها وطريق صالح تسلكه، أما للمرأة الحامل فهو ولادتها لطفل ذكر يكون حكيما وبيده بعض القوة والسلطة في الخير، وأما للمتزوجة وغيرها من النساء فإنه قد يدل على الحمل لمن هي في سن تريد الحمل والإنجاب به، ويدل على السعادة والرضا لمن سواها من النساء.

ويقول مفسرون آخرون بأن رؤية عيسى عليه السلام في المنام للذكر أو الأنثى على حد سواء فإنه رزق من الله أو عناية من الله للشخص في كرب عظيم سيلقاه ولن يضره شيئا مادام يؤمن بالله ويفعل ما أمر به ويتجنب ما ينهاه عنه، والله أعلم بكل أمر وحال.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة