تفسير حلم قيادة الطائرة في المنام



قيادة الطائرة في المنام يختلف عن قيادة أي من وسائل النقل في عدة أوجه، الأول أن الطائرة لم توجد في زمن المفسرين للرؤيا وتم تفسيرها من قبل المعاصرين بالقياس لما شابهه من التفسيرات، الوجه الآخر أنها الوسيلة الوحيدة التي تعلو في السماء عند قيادتها وتهبط ولا يكون ذلك لباقي وسائل النقل.

pilot plan قيادة الطائرة

وقد أقر المفسرين المعاصرين بأن التفسير هو للذكور والإناث على السواء منهم البنت العزباء والمتزوجة والحامل والرجال ولجميع الحالات، كما أوضحوا العديد من الحالات التي تكثر الرؤيا بها في الأحلام وقاموا بشرحها سنوردها لكم.

معنى قيادة الطائرة في الأحلام

من رأى نفسه يركب طائرة ويقودها باستقرار ويتحكم بها فإنه شخص يملك الذكاء ليجعل أمور حياته في اتجاهها الصحيح وسوف يتحسن وينتقل للأفضل، وقيل بأنه سيكون في مأمن من خداع ومكر من حوله، أما من لم يستطع قيادتها وكانت تتأرجح في السماء بتمايل فإنه متقلب المزاج ويدل على عدم شعوره بالراحة إلا في حال عودته لحسن عبادته وطاعته.

ومن يرى كأنه يقود طائرة ولكنها تسقط به فإنه وقوع بالمعاصي والكبائر مع الإصرار على ذلك والعلم بأنها محرمة وهو بانتظار العقوبة التي سينالها، أما عند رؤية الشخص أنه لا يحسن القيادة ومرتبك بها ولا يعمل ما يفعل فإنه سيكون في تيه من أمره في مشكلة يواجهها وعليه أو يتفرغ نفسه وقتا من الراحة بعيد عن كل شيء لكي يستعيد كل طاقته وقدراته ويخفف عن نفسه بالتزام الصلاة.

وقيل بأن من كان مستمتعا في قيادة الطائرة وأحب ذلك فإنه سيقضي كل أموره بسهولة ويسر، ومن كان في خوف أثناء القيادة فهو شخص غير قادر على اتخاذ القرار ومتردد وسيسوء حالته إن لم يدرك نفسه، وإن انتهي أي من الأحلام بتحطم الطائرة أو حادثة غير مرغوبة فإن الشخص سيواجه أمرا غير مرغوب أو كرب في حياته، والله أعلم.


Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

مواضيع عامة منوعة